الدكتور هشام إبراهيم أستاذ التمويل والاستثمار
الدكتور هشام إبراهيم أستاذ التمويل والاستثمار


أستاذ استثمار: قطاع الصناعة يحتاج مزيدًا من الجهود| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 04:38 م

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إن قطاع الصناعة من بين ثلاثة قطاعات توليها الدولة اهتماماً كبيراً، مشيرا الى أن قطاع الصناعة والزراعة وتكنولوجيا الاتصال والمعلومات لها الأولوية لأنها ستحقق مستهدفات الاقتصاد الكلي خلال الفترة المقبلة.

اقرا ايضا .. وزيرة التخطيط : نستهدف زيادة الإنتاج الزراعي بنسبة 30% عام 2024 

وأضاف " إبراهيم" خلال مداخلة هاتفية ، ببرنامج “الآن” المذاع على فضائية “اكسترا نيوز” اليوم الثلاثاء  أن قطاع الصناعة يحتاج مزيدًا من الجهود، مشيرا الى أنه تم عقد جلسة قمنا باستعراض الخطط التفصيلية وعمل العديد من الإجراءات التى تحفز من الاستثمار و تزيد من الصادرات والدخل المحلي.

 وأوضح " أستاذ التمويل والاستثمار" ، أن هناك عددًا من المحاور التي تم النقاش بشأنها فيما يتعلق بالحوافز التمويلية من خلال المجموعة الاقتصادية مع رئيس مجلس الوزراء بحضور محافظ البنك المركزى ، مشيرا إلى أن قطاع الصناعات الغذائية يحتاج المزيد من التركيز مما سيرفع من القيمة المضافة فى قطاع الزراعة. 

وأشار"  الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار" إلى أنه من المهم أن يكون لدينا تصنيع زراعى يرتقي بالمستوى التنافسي الدولي، منوها “إلى أننا قمنا بعرض ومناقشة 100 إجراء ضمن الخطة التنفيذية للنهوض بالصناعة وتنمية الصادرات”. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة