نيللي كريم
نيللي كريم


نيللي كريم تثير الجدل بأطلالة صيفية

وجيدة عبداللطيف

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 07:36 م

شاركت الفنانة نيللي كريم، متابعيها، صوراً جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت نيللي كريم في الصورة بإطلالة ساحرة؛ أثناء قضاء اجازتها الصيفية حيث ارتدت مايوه باللون الأحمر مما أثار إعجاب متابعيها.

 

تصدرت الفنانة نيللي كريم تريند جوجل بعد مشاركتها فى أغنية دولا دولا لفرقة المدفعجية والتى شاركتهما من قبل أغنية “مليونير” والتى قدمت فى مسلسل “100 وش” وعرض في رمضان قبل الماضى.

 

وكشفت فرقة المدفعجية نيللي كريم عن حزنهم الشديد بسبب عدم تحقيق الأغنية لنجاح الذى كانوا ينتظرونه وعللوا أن السبب الرئيسى لهذا الأمر هو طرحها فى توقيت غير مناسب.

 

نيللى كريم والمدفعجية 
وكانت الفنانة نيللى كريم شاركت فرقة المدفعجية فى أغنية “مليونير” والتى عرضت ضمن أحداث مسلسل “100 وش” والذى حقق نجاحاً كبيراً عن عرضه فى رمضان الماضى كما أن الأغنية لاقت نجاحاً كبيراً.

 

وكانت مشاركة نيللى كريم لفرقة المدفعجية هى المشاركة الأولى لفنانة فى عمل غنائى ينتمى إلى نوعية أغانى المهرجانات وبعدها توالت الأعمال التى كانت جاذبة للممثلات بشكل خاصة وهو الأمر الذى دفع أيضاً أن تعيد نيللى كريم التجرة مرة أخرى من خلال أغنية “دولا دولا”. 


قالت الفنانة نيللي كريم، إن شخصية سلمي التي ظهرت في مسلسل ضد الكسر هي عكس شخصيتها تماماً ولكن حاولت قدر الإمكان توصيلها للجمهور.

 

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية مني الشاذلي مقدمة برنامج "معكم" والمذاع عبر قناة "سي بي سي"، :"أنا شخصيتى بعيدة تمام عن شخصية البلوجر اللى عملتها في ضد الكسر".

 

وأشارت إلى أنها سعيدة بالعمل مع الفنان كريم عبد العزيز، خاصة أنها قدمت معه أكثر من عمل كان آخرها إعلان جمعهما سويًا، ومشاركتهم في موكب المومياوات الملكية، مؤكدة أنه شخص جميل، مشيدة بأدائه في مسلسل "الاختيار 2".


وقد خصص برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة "سي بي سي" تقديم الإعلامية منى الشاذلى حلقة اليوم للحديث مع أبطال مسلسل "ضد الكسر".

 

وظهر فى برومو بدء الحلقة كل من “نيللى كريم، ومحمد فراج، ولقاء الخميسى، وتارا عماد، وحمزة العيلى، وسينتيا خليفة، والمؤلف عمرو الدالى، والمخرج أحمد خالد”.

 

جدير بالذكر أن مسلسل "ضد الكسر" تم عرضه في شهر رمضان الماضى، بطولة محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

اقرأ أيضاً| نيللي كريم لـ«محمد صلاح»: كلنا بنحبك

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة