اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية


محافظ الإسكندرية يزور مصابي حادث قطار محطة مصر: لا وفيات   

أشرف شرف

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 08:31 م

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن مصابي حادث قطار محطة مصر بالإسكندرية جميعهم بخير، وإصاباتهم بسيطة مجرد رضوض وكدمات جراء التدافع، حيث قام الشريف بزيارتهم في مستشفى جمال حماده، للاطمئنان على حالاتهم موجها بتوفير كامل الرعاية الصحية لهم، وصرح إن المصابين عددهم 37 راكبا، ولايوجد وفيات، وذلك عقب حدوث إصطدام جرار مع القطار رقم 12 " الاسكندرية - القاهرة " من الخلف، وقال الشريف إن حركة القطارات تسير بمعدلها الطبيعي من وإلى محطة مصر عقب التعامل السريع مع آثار الحادث. 

  

وكانت نيابة العطارين بالإسكندرية، بدأت اليوم الثلاثاء، تحقيقات موسعة في حادث اصطدام جرار بالقطار المتجه إلى محافظة القاهرة، أثناء خروجه من محطة الإسكندرية (محطة مصر). 

اقرأ أيضا| ننشر صورة شاب لقي مصرعه علي يد مختل عقليا بالمنيا 

وأمرت النيابة باستدعاء كل من قائد قطار 661 ومساعده "الجرار"، وكذلك قائد القطار رقم 12 ومساعده، وملاحظ التشغيل بالمحطة للتحقيق معهم في الحادث. 

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى سماع أقوال مصابي الحادث المتواجدين لتلقي العلاج داخل مستشفى جمال حمادة المركزي، التي استقبلت العدد الأكبر من المصابين. 

وشهدت الإسكندرية صباح اليوم الثلاثاء حادث اصطدام الجرار رقم 3219 الموجود بنهاية الرصيف رقم 8 مع العربة الأخيرة من قطار 12 رقم 16149، ما أدى لحدوث خسائر في العربة ووقوع عدد من المصابين. 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة