البابا تواضروس يستقبل عدد من اساقفة الكنيسة 
البابا تواضروس يستقبل عدد من اساقفة الكنيسة 


البابا تواضروس يستقبل عدداً من أساقفة الكنيسة

مايكل نبيل

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 10:09 م

‏استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في المقر البابوي بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، نيافة الأنبا مكاري الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الجنوبية.

 حيث قدم لقداسة البابا نسخة من رسالة الماجستير التي حصل عليها نيافته من الكلية الإكليريكية اللاهوتية بالأنبا رويس في علم تاريخ الليتورجيا، وعنوانها "القراءات الكنسية الليتورجية خلال الصوم الاربعيني المقدس ما بين المخطوطات الصعيدية والبحيرية".

اقرأ أيضا| البابا تواضروس ينعى الراهب مينا الأبنوبي

كما ‏استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا رويس الأسقف العام بآسيا، الذي ناقش مع قداسة البابا الترتيبات الخاصة بمنطقة خدمته في قارة آسيا.

وأيضاً ‏استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا يوساب الأسقف العام لإيبارشية الأقصر، حيث اطمأن قداسة البابا على أمور الخدمة الرعوية بإيبارشية الأقصر.

و‏استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة ، نيافة الأنبا ميخائيل الأسقف العام لكنائس قطاع حدائق القبة وتوابعها ووكيل الكليةالإكليريكية اللاهوتية بالأنبا رويس، يرافقه الدكتور سعيد حكيم وكيل الكلية للدراسات العليا، حيث ناقشا مع قداسة البابا عددًا من الملفات الخاصة بالكلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة