سعاد حسني
سعاد حسني


سعاد حسني.. رفضت تمثيل مشهد جنسي فتعطلت عامًا كاملا

محمد سيف

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 11:20 م

سندريلا الشاشة المصرية سعاد حسني التي كانت لا تغيب عن جماهيرها أبدا بتقديم علي فيلمين أو ثلاثة على الأقل خلال العام، اختفت فجأة عام 1976 ولم تقدم ولو فيلم واحد هذا العام دون معرفة السبب الحقيقي وراء ذلك.

وبعد البحث في هذا الأمر الغريب والاطمئنان على حالتها الصحية والتي قد تكون هي السبب في ابتعادها هذا العام، كشفت سعاد حسني أن السبب عن ابتعادها هذا العام هو انخداعها في المخرج سيد عيسى الذي ارتبطت بالعمل معه في فيلم شفيقة ومتولي، ورفضت بسببه الأفلام التي قدمت لها في هذه الفترة.

وطلب المخرج سيد عيسى من السندريلا تصوير أحد المشاهد الجنسية خلال الفيلم ولكنها أصرت على الرفض، وهو ما قبول منه بتصرفات غريبة.

اقرأ أيضا| «كان لك معايا» بعيد عن سلطة الجمهور

وقتها قالت سعاد لمجلة آخر ساعة، ونشرتها المجلة في 22 سبتمبر 1976: "قام بمحاولة مضايقتي أنا والعاملين بالفيلم في محاولة منه لأن أترك العمل، كما قام بإحضار البوليس لإجباري على تمثيل المشهد المثير".

وأضافت: "ولقد قد حاول سيد عيسى أن يسند دوري في الفيلم للفنانة سهير المرشدي ولكني أصررت على تصوير الفيلم وكان لدي إيمان بأن هناك قوة سوف تساهم في إكمال الفيلم، والدليل أنني تركت ملابس الشخصية ومكياجي في مكان العمل".

وأكملت سعاد حسني أن المخرج سيد لم يكن على مستوى هذا العمل الكبير، وأنه لم يستطع أن يتحكم في المجاميع الكبيرة خلال الفيلم، وهو ما عطلني لمدة عام كامل وأبعدني عن جمهوري".

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة