أسامة نقلي السفير السعودي بالقاهرة
أسامة نقلي السفير السعودي بالقاهرة


السفير السعودي بالقاهرة: لدينا 6000 شركة سعودية تعمل في مصر باستثمارات ضخمة| فيديو

محمد زين

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 11:41 م

قال أسامة نقلي السفير السعودي بالقاهرة، إن  الأسبوع الماضي شهد اجتماع الدورة الـ 17 للجنة المشتركة بين مصر والسعودية برئاسة وزيري التجارة في البلدين، وبمشاركة  رجال الأعمال المصريين والسعوديين .

وأضاف أسامة نقلي في مداخلة هاتفية ببرنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر "، :" اللجنة المصرية السعودية المشتركة هدفها تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين في كافة المجالات ذات الطبيعة التجارية والاجتماعية".

وتابع نقلي:" هذا الاجتماع تأخر بسبب جائحة كورونا ولكن تم انعقاد الاجتماع الأسبوع الماضي وكان الاجتماع مهم، حيث تابع تطور العلاقات بين مصر والسعودية في المجالات الثقافية والتجارية والصناعية".

وأكمل أسامة نقلي:"  المملكة العربية السعودية تشهد أكبر طفرة تنموية غير مسبوقة في تاريخها وتتحرك بوتيرة  متسارعة جدا، ومصر تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة في تاريخها أيضا وتسير بوتيرة سريعة ".

ولفت:" نلمس التطورات في مصر والسعودية في كافة القطاعات، وهناك الكثير من الفرص الواعدة لتعزيز الشراكة الاستثمارية والتجارية بين البلدين والارتقاء بها إلى مستوى أعلى ".

وتابع أسامة نقلي:" نتحدث عن 6000 شركة سعودية تعمل في مصر باستثمارات ضخمة  وهناك فرص واعدة كثيرة في جميع القطاعات في مصر والسعودية ".

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة