أرشيفية
أرشيفية


الزمالك ينفى التفاوض مع مدافع الاتحاد ويواجه 3 قضايا مستحقات في الفيفا

الخطيب جمال

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 01:41 ص

 

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 30 يونيو الجاري موعدا لجلسة استماع بشأن الشكوى المقدمة من نادي ماريتمو البرتغالي ضد نادي الزمالك بشأن مستحقات النادي البرتغالي من قيمة صفقة انتقال محمد إبراهيم للقلعة البيضاء.

 ويرفض مسؤولو الزمالك البند الذي يستند إليه النادي البرتغالي في الشكوى والذي ينص على أحقية ماريتمو في الحصول على مليون يورو من عائد بيع اللاعب، خاصة وأن الزمالك قام ببيع محمد إبراهيم للمقاصة بخمسة ملايين جنيها.

وفي سياق متصل قرر مسؤولو نادي الزمالك التفاوض مع إدارة سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل تخفيض الغرامة المقررة على النادي بسبب قضية لشبونة ضد القلعة البيضاء بشأن مستحقات صفقة عودة شيكابالا للقلعة البيضاء، وكان فيفا حكم للنادي البرتغالي بـ900 ألف دولار مقسمة إلى 500 ألف دولار قيمة الصفقة 400 ألف دولار غرامة تأخير، ويجري النادي مفاوضات مع لشبونة لتخفيض قيمة الغرامة.

وفي نفس الوقت طالب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق الحصول على  3 مليون يورو من الزمالك و تقدم بشكوى للفيفا ولكن لم يتم اصدار أي حكم في القضية حتى الأن.

ومن ناحية أخرى ارتبط اسم محمود رزق مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بالانتقال للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط دفاع الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

ونفى مسؤولو نادي الزمالك وجود مفاوضات مع اللاعب وناديه في الفترة الحالية من أجل ضمه، بالرغم من رغبة الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض في تدعيم خط الدفاع خلال الموسم المقبل.

 وأكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق أن هناك بعض الوكلاء يستغلون اسم الزمالك من أجل رفع أسعار اللاعبين، وطالب بعد اقحام الزمالك في صفقات وهمية.

وعلى صعيد آخر يحصل الفريق الأبيض على راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا استعداد للقاء المقاصة المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الجيش بالسويس ومن المقرر أن تشهد المباراة المقبلة عودة كل من أحمد فتوح الظهير الأيسر والمغربي حميد أحداد مهاجم الفريق بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة