صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«العش» أول الراحلين عن الإسماعيلى

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 01:48 ص

كتب: إبراهيم فتحي 

رفض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، تجديد إعارة أحمد العش، مدافع الدراويش، المعار من النادي الأهلي، لعدم الحاجة لجهوده خلال الفترة المقبلة.

ولم يشارك مدافع الدراويش مع الفريق منذ انضمامه لصفوف الإسماعيلي في الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب تعرضه للإصابة، قبل أن يخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني الحالي، بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني.

على الجانب الآخر، يواصل اليوم الأربعاء، الفريق الكروي الأول، بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري.

ويحل الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره سموحة بالإسكندرية، في اللقاء المحدد له الأحد القادم، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

وشهد مران أمس الاثنين، رفع الحمل البدني للاعبين، من أجل رفع معدلات اللياقة لدى لاعبي الدراويش، قبل مواجهة سموحة، إلى جانب التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية، مع تصحيح الأخطاء المتكررة.

من ناحية أخرى، وافقت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد، على طلب إدارة النادي الإسماعيلي، بارتداء لاعبي الفريق الشارات السوداء خلال مباراة سموحة المقبلة، حدادًا على رحيل نجم الإسماعيلي الأسبق عبد الرحمن أنوس والذي وافته المنية مساء السبت الماضي.

وكان اتحاد الكرة قد قرر الوقوف دقيقة حداد على روح نجم الدراويش السابق، خلال مباراة الزمالك ومصر المقاصة في كأس مصر، والتي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب ستاد السويس الجديد. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة