صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


إنبى يسعى لتدعيم هجومه 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 01:50 ص

استقر حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بالاتفاق مع إدارة النادي البترولي على تدعيم صفوف الفريق بمهاجمين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في ظل النقص العددي في خط الهجوم في الفترة الأخيرة.
ويتابع المدير الفني للفريق عددًا من مهاجمي الدوري في الفترة الحالية قبل التفاوض مع أنديتهم لضمهم في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق البترولي سيستغني عن عدد من المهاجمين بنهاية الموسم الحالي.
وفي سياق آخر يواصل إنبي تدريباته استعدادًا للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الفريق خاض مباراة ودية أمام الفيوم في إطار الاستعدادات للقاء الذئاب.
ومن ناحية أخرى تلقى أحمد حمادة لاعب فريق 2003 بنادي إنبي عرضًا من نادى جالاطة سراى التركى عن طريق إحدى شركات التسويق، لتدعيم خطوطه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الإشادة التي حصل عليها اللاعب مع الفريق البترولي في دوري الشباب ، بجانب حصوله على لقب هداف دوري الجمهورية.
وعرضت إحدى شركات التسويق على جالاطة سراي الحصول على خدمات أحمد حمادة، ورحب النادي التركي، بعد مشاهدة عدد من الفيديوهات الخاصة باللاعب.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة