صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حملات مرورية لمراجعة خطوط السير بالقصير

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 10:40 ص

شنت إدارة المواقف بالوحدة المحلية لمدينة القصير، حملة على سيارات الأجرة "السرفيس"، بعدد من الشوارع الرئيسية والميادين، لمراجعة خطوط السير، والتأكد من تطبيق تعريفة الركوب المقررة، بالإضافة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية بداخل المواصلات العامة، أسفرت عن ضبط عددا من المخالفات.

 

وكان أشرف البيه، رئيس مدينة القصير، قد شدد على تكثيف العمل الميداني والحملات المرورية، مؤكدا أن الحملات تأتي فى ضوء تنظيم حركة السير وتلبية طلبات المواطنين.

 

ووجه رئيس مدينة القصير، بتوعية المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مناشدًا المواطنين التوجه إلى إدارة المواقف بمقر الوحدة المحلية لتقديم الشكاوي الفورية عن السائقين غير الملتزمين في توصيلهم إلى الأماكن المدرجة بالخطوط، وطبقا للافتة المعلقة على واجهات سيارات الأجرة.

 

كما أعلن اللواء أشرف البيه، رئيس مدينة القصير، وصول ٨٠ عامود إنارة جديد، في إطار خطة إنارة الشوارع الفرعية والرئيسية  بالمدينة.

 

وأشار رئيس مدينة القصير إلى أن عملية الإنارة الجديدة تشمل تركيب ٦٤٠ عامودا، في أحياء مختلفة بالمدينة، وتوصيل التيار الكهربائي لثلاث مناطق بالتقسيمات الجديدة والإحلال والتجديد للعديد من المناطق.

 

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يتابع أعمال رصف شوارع حي غرب شبين الكوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة