صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الكاف» يبحث تقديم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 11:53 ص

 

تلقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» خطابا من اتحاد الكرة المصري يطلب فيه بتقديم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية حال تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية.

 

وكان الكاف حدد 17 يوليو المقبل موعدا لنهائي دوري أبطال إفريقيا ويقام على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

 

وجاء خطاب اتحاد الكرة إلى الكاف بشأن تقديم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب مشاركة منتخب مصر الأولمبي بأولمبياد طوكيو ودخوله الفقاعة يوم 17 يوليو وهو نفس يوم المباراة النهائية وبالتالي سيحرم المنتخب من جهود نجوم الأهلي والمرشح تواجد 4 عناصر به مع المنتخب الأولمبي وعلى رأسهم الحارس الكبير محمد الشناوي وأكرم توفيق.

 

ويبحث الكاف الآن موقف تقديم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا وسيتم حسم الأمر بشكل نهائي ورسمي خلال الأيام المقبلة.

 

وينتظر اتحاد الكرة رد الكاف خلال الفترة المقبلة، ويأمل الجبلاية في موافقته على تقديم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا حتى يتمكن المنتخب الأولمبي من تواجد لاعبي الأهلي معه في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

 

ويلتقى الأهلي مع الترجي التونسي مساء السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكان المارد الأحمر حقق فوز مهم على بطل تونس خارج الديار بهدف دون رد في مباراة الذهاب.

 

وأكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن النادي الأهلي لن يمانع إرسال لاعبيه مع المنتخب الأولمبي لدورة طوكيو هذا الصيف.

 

 وقال مجاهد: "سيكون هناك تنسيق كبير بين الأهلي واتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي؛ من أجل اختيار اللاعبين المشاركين في طوكيو".

 

وأضاف رئيس اللجنة المؤقتة: "لا أظن أن النادي الأهلي سيرفض إرسال لاعبيه إلى الأولمبياد، نعول على الحس الوطني للأندية الكبرى".

 

أقرا ايضاً| «كاف» يكشف عن تفاصيل ومواعيد البطولات الأفريقية للموسم القادم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة