المتهمين بحوزتهم المضبوطات
المتهمين بحوزتهم المضبوطات


كشف غموض سرقة «مواسير مشروع بترولي» بالإسكندرية 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 12:27 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، غموض تعرض شركة بترول لسرقة كميات من المواسير الخاصة بأحد مشروعات الشركة.

وتبين أن 5 عناصر إجرامية، وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

وتلقى قسم شرطة ثالث المنتزة، بمديرية أمن الإسكندرية، من مسئول بإحدى شركات البترول، الكائن مقرها بمنطقة سموحة بالإسكندرية، باكتشافه سرقة 15 ماسورة من مادة البولى إيثيلين، والخاصة بأحد المشاريع بأحد الطرق بدائرة القسم.

وأسفرت جهود فريق البحث، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع لقطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن الإسكندرية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، تشكيل عصابي مكون من 5 من العناصر الإجرامية. 

وأضافت التحريات، قيام المذكورين بإحضار سيارة نقل ومعدة ثقيلة قيادة سائقين حسنى النية، والإتفاق معهم على نقل المسروقات لمحافظة الدقهلية، لأحد مصانع تدوير البلاستيك ملك أحد المتهمين، وقيامهم ببيعها له مقابل مبلغ مالي.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبحوزتهم مبالغ مالية، وضبط أكياس ورولات بلاستيك، كمية من البلاستيك المعاد تدويره، بإجمالي وزن طن ومائة كيلو جرام تقريبًا، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرروا بإنفاقهم جزء من المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية. 

اقرأ أيضا| ضبط ٢٦ ألف لتر مطهرات مجهولة المصدر داخل مخزن بالبساتين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة