أدينور ليوناردو باتشي
أدينور ليوناردو باتشي


كوبا أمريكا| مدرب البرازيل: مواجهات «كولومبيا» دائمًا صعبة

محمد أنور

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 12:55 م

وصف مدرب منتخب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، عن صعوبة المباريات الأخيرة لـ"السيليساو" أمام كولومبيا، عندما سيلتقي المنتخبان ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا».

 

وأكد "تيتي"، أنه يحترم المنافس كولومبيا كثيرًا، وينتظر مباراة قوية مساء اليوم الأربعاء، فجر الخميس.

 

وبادر المدرب بالإعلان عن بعض التغييرات في تشكيلة البرازيل، لكنه لم يذكرها بالاسم، مشيرا إلى أنه ينتظر تحقيق الفوز على كولومبيا لمواصلة تصدر المجموعة بعد انتصاريه الكبيرين على كل من فنزويلا 3-0 وبيرو 4-0.

 

وتحل كولومبيا في الوصافة بأربع نقاط من ثلاث مباريات، حيث فازت على الإكوادور 1-0 وتعادلت أمام فنزويلا 0-0 وخسرت من بيرو 1-2.

 

وقال تيتي "مبارياتنا الأخيرة أمام كولومبيا دائمًا ما تكون صعبة للغاية، سواء الودية أو بالتصفيات المؤهلة للمونديال، ويقدمون دائمًا مستوى مرتفعًا".

 

وأشار إلى أنه لا يمتدح كولومبيا لمحاولة إعطاء قيمة للمنافس لا يستحقها لأنه حقا "يحترمها كمنتخب كبير".

 

وتابع "لديها صانع ألعاب رائع مثل (إدوين) كاردونا وخط دفاع مكون من أربعة لاعبين مميزين في وجود (ياري) مينا، وحارس مرمى مثل أوسبينا الذي سبق وامتدحته في مناسبات سابقة".

 

وأوضح "ينبغي أن نلعب بشكل جيد لكي نستحق الفوز وضمان احتلال المركز الأول في المجموعة، خاصة وأن المنافس يمتلك الجودة، لهذا أتوقع مباراة كبيرة".

 

يذكر أن البرازيل حاملة لقب البطولة، أصبحت أول منتخب يفوز بأول مباراتين له في البطولة وتتصدر المجموعة الثانية بست نقاط متقدمة بنقطتين على كولومبيا التي تعادلت بدون أهداف مع فنزويلا.

 

وتقام البطولة القارية الأعرق على مستوى العالم في البرازيل، ما بين الفترة من 13 يونيو الجاري وحتى 11 يوليو المقبل.

 

وكان من المفترض أن تقام البطولة في العام الماضي، قبل تأجيلها لمدة عام كامل بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

أقرا ايضاً| مدرب الأرجنتين: «ميسي» يستحق لقبًا مع التانجو.. ويصبح ملكًا لكرة القدم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة