عائشة عطية
عائشة عطية


التونسية «عائشة عطية» تثير الجدل على السوشيال ميديا بتقليد «سعاد حسنى»

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 01:34 م

أحدثت الممثلة والمغنية التونسية عائشة عطية جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشرها مقطعا مصورًا ظهرت فيه تقلد الفنانة الراحلة سعاد حسني.

 

وحظيت عائشة بإعجاب كثيرين من متابعيها، بينما قال البعض الآخر إن سعاد حسني أو "سندريلا الشاشة"  لا يمكن تقليدها.

 

وردت الفنانة على تعليقات المتابعين بالقول:" مافيش حد شبه سعاد السندريلا، ومن و أنا عندي 5 سنين؛ حلمي كبر وانا بتفرج على أفلام سعاد حسني مع رشدي أباضة، أحمد زكي، حسين فهمي، سمير غانم ، شكري سرحان و غيرهم…كنت بعشق كل تفاصيلها، عينيها، تسريحة شعرها، ضحكتها، صوتها، فكنت نحب نقدم تكريم لروح الفنانة إلي كنت نتخبى في الغرفة لوحدي لمدة ساعات بش نمثل مشاهد من مشاهد أفلامها و نغني خاصةً أغنيات الفيلم صغيرة عن الحب".

 

وبدأت عائشة المقطع المصور، بمشاهد من وصول جثمان سعاد التي توفيت في الـ 21 من يونيو 2001 وتعليق صوتي من المذيع والممثل المصري سمير صبري.

 

وتضمن المقطع رقصات استعراضية قلدت فيها عائشة سعاد حسني، حيث حرصت أن تكون شبيهة لها، حتى في الملابس. واستعانت عائشة بمجموعة من أشهر أغاني سعاد مثل "بقى هي الدنيا كده"، و"يا واد يا تقيل"، و"الحياة بقى لونها بامبي"، "لسه صغيرة" من فيلم "صغيرة على الحب".

 

ونشرت المغنية التونسية العمل الفني عبر صفحتها على فيسبوك وعلقت عليه: "سعاد ..أخت القمر ..ستبقى دائما في القلب والروح.. حكاية وذكرى وأمل.. ستبقى السندريلا التي عرفنا بها الجمال والحسن.. نسخة واحدة لن تتكرر".

 

وعائشة عطية ممثلة ومغنية تونسية ولدت عام 1991 وحققت نجاحا من خلال أعمال فنية مختلفة أبرزها مشاركتها في المسلسل التونسي "ناعورة الهواء".

 

إقرأ أيضًا | تكريم السيناريست يوسف معاطي في «الإسكندرية السينمائي»

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aicha Attia (@atiaaichaofficial)

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة