مدرب منتخب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي
مدرب منتخب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي


كوبا أمريكا| «مدرب البرازيل ونيمار» يشكون من سوء ملعب «ريو دي جانيرو»

محمد أنور

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 01:35 م

وصف مدرب منتخب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، عن صعوبة المباريات الأخيرة لـ"السيليساو" أمام كولومبيا، عندما سيلتقي المنتخبان ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا».

 

وأكد "تيتي" خلال تصريحاته الصحفية لموقع جلوبو، أنه يحترم المنافس كولومبيا كثيرًا، وينتظر مباراة قوية مساء اليوم الأربعاء - فجر الخميس.

 

وشدد تيتي على ضرورة تحقيق الفوز لضمان احتلال المركز الأول في المجموعة واستمرار التواجد في ريو دي جانيرو خلال المباريات القادمة وتجنب الإنهاك البدني جراء الانتقالات.

 

واشتكى تيتي من الحالة السيئة لملعب نيلتون سانتوس في ريو دي جانيرو، وأعرب عن قلقه بقوله : "حالة الملعب ليست جيدة، لقد طالب جونينيو (اللاعب السابق والمنسق الفني للمنتخب) المسؤولين بتحسين حالته".

 

وكان نجم السامبا نيمار جونيور دا سيلفا، عبر بصورة له عبر حسابه على "إنستجرام"، عن سخريته للحالة السيئة بملعب نيلتون سانتوس، في ريو دي جانيرو.

 

وكتب نيمار: "الاحتفال بهدفي التاريخي على العشب الجميل لنيلتون.. رجاء اصلحوا هذا العشب".

 

 

 

يذكر أن البرازيل حاملة لقب البطولة، أصبحت أول منتخب يفوز بأول مباراتين له في البطولة وتتصدر المجموعة الثانية بست نقاط متقدمة بنقطتين على كولومبيا التي تعادلت بدون أهداف مع فنزويلا.

 

وتقام البطولة القارية الأعرق على مستوى العالم في البرازيل، ما بين الفترة من 13 يونيو الجاري وحتى 11 يوليو المقبل.

 

وكان من المفترض أن تقام البطولة في العام الماضي، قبل تأجيلها لمدة عام كامل بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة