صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استعدادا للموسم الجديد.. موعد عودة ليفربول للتدريبات

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 03:16 م

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موعد انطلاق تدريبات فريق ليفربول استعدادًا للموسم الجديد.

 

وقال موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، إن ليفربول سيعود للتدريبات يوم 12 يوليو المقبل باستثناء اللاعبين الذين شاركوا في البطولات القارية الحالية "يورو وكوبا أمريكا" حيث من المقرر أن يحصلوا على فترة راحة .


ومن المقرر أن يخوض الفريق الإنجليزي أولى مبارياته في الموسم الجديد من البريميرليج يوم 14 أغسطس بمواجهة نورويتش سيتي الصاعد من دوري الدرجة الأولى.


وستنطلق أول مواجهة لفريق يورجن كلوب في آنفيلد ضد بيرنلي يوم 21 أغسطس.

 

وفي سياق أخر، يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، إلى تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع الفريق من أجل الاستمرار رفقة صفوف "الريدز" خلال السنوات المقبلة.

 

وأكدت تقارير إعلامية، أن هناك رغبة واتجاه داخل نادي ليفربول من أجل تجديد عقد محمد صلاح والذي ينتهي مع "الريدز" صيف عام 2023.

 

ومن المقرر أن تبدأ الخطوات الأولية في طريق المفاوضات عقب نهاية الأجازة التي حصل عليها صلاح قبل بداية الموسم الجديد (2021 - 2022).

 

وكانت تقارير صحفية بريطانية، كشفت في الساعات القليلة الماضية، أن إدارة ليفربول ستبدأ التفاوض مع صلاح من أجل تجديد العقد لمدة خمس سنوات.

 

التقارير أشارت إلى أن هناك رغبة من المدرب الألماني يورجن كلوب لتجديد عقود أعمدة الفريق يأتي من أبرزهم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وأليسون بيكر وفابينيو.

 

وارتبط اسم صلاح بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل هناك أنباء عن رغبة كيليان مبابي في الرحيل والانتقال لصفوف ريال مدريد.

 

ويعتبر صلاح أهم صفقات ليفربول الناجحة في المواسم الأربعة الماضية حيث استطاع الدولي المصري أن يحصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين إلى جانب أفضل لاعب في إنجلترا بموسمه الأول.

 

صلاح على صعيد البطولات حقق أربعة ألقاب حتى الآن بداية من دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما أعاد لقب الدوري الإنجليزي في الموسم قبل الماضي بعد غياب دام ثلاثة عقود كاملة.

 

وشارك صاحب الـ29 عامًا مع ليفربول في الموسم المنقضي بواقع 51 مباراة استطاع من خلالها أن يسجل 31 هدفًا ويصنع ستة أهداف حاسمة.

 

اقرأ أيضا| بضحكة عفوية.. محمد صلاح يخطف قلوب متابعيه| صور

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة