تجهيز 60 لجنة لأداء امتحانات الثانوية العامة بقنا 
تجهيز 60 لجنة لأداء امتحانات الثانوية العامة بقنا 


تجهيز 60 لجنة لأداء امتحانات الثانوية العامة بقنا 

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 05:59 م

ترأس الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا اجتماع مديري عموم الإدارات التعليمية و رؤساء أقسام التنسيق بالمديرية في حضور منال عبد الوهاب وكيل المديرية و صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية و مسلم ابو الحسن مدير عام التعليم الفني وسعيد حسن رئيس مجلس أمناء المحافظة .

اقرأ أيضا | محافظ أسيوط:حملة لإزالة اشغالات الباعة الجائلين باالشوارع والميادين

شدد الوكيل على  مراجعة تجهيزات 60 لجنة تستعد لاستقبال طلاب الثانوية العامة،  مشيرا أن اللجنة الثلاثية المشرفة على الامتحان ستتولى المرور على اللجان والاستراحات الأسبوع المقبل بمشاركة التوجيه المالي والإداري لفحص بوابات التعقيم و اشتراطات الأمن والسلامة وتجهيز غرف العزل و بوسترات التوعية .

أكد المهندس مسلم ابو الحسن أن مدارس التعليم الفني بالإدارات ستعمل على إصلاح وصيانة الأسرة بالاستراحات وكذلك التنسيق مع مجالس الأمناء بالإدارات لتوفير اي دهانات لازمة لطمس الكتابات  داخل اللجان  و على الأسوار  .

كما استعرض الوكيل والحضور  شروط وضوابط الإعلان عن مسابقة التوجيه الفني والإدارة المدرسية و الوظائف الإشرافية التي يبدأ التقدم لها اعتبارا من أول يوليو وحتى نهايته  بالإدارات التعليمية  وكذلك ضوابط التجديد لمن انتهت المدد القانونية للأوامر التنفيذية الخاصة بهم
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة