صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع شاب وطفلة صدمتهما سيارة في حادثين بالمنيا 

وفاء صلاح

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 09:35 م

لقي شاب وطفلة مصرعهما بعد أن صدمتهما سيارتين في حادثين مختلفين بملوي جنوب المحافظة، حيث تم نقل الجثتان لمشرحة مستشفى ملوي العام وتحرر عن الحادثين المحضرين اللازمين والعرض على النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثتين.

اقرأ أيضا|ضابط شرطة بالمنيا يحصل على الدكتوراه في «جريمة الاتجار بالبشر» 

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا قد تلقي إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفي ملوي العام بوصول "محمد نبيل محمد عبد الحميد" 32 سنة مقيم قرية بني روح جثة هامدة بعد أن صدمته سيارة.

وتبين من تحريات مباحث مركز شرطة ملوي أن المجني عليه صدمته سيارة خلال سيره بطريق المحيط وفرت هاربة فلفظ أنفاسه الأخيرة علي الفور وتحرر عن الحادث المحضر رقم  2486 لسنة 2021 جنح مركز ملوي والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تلقي مدير الأمن إخطارا من العقيد أحمد عبد الهادي مأمور قسم شرطة ملوي بتلقيه بلاغا من مدير مستشفي ملوي العام بوصول الطفلة "ملك.أ" 7 سنوات ومقيمة قرية المعصرة التابعة للمركز جثة هامدة.

وتبين من تحريات مباحث القسم أن الطفلة صدمتها سيارة خلال سيرها بالطريق الزراعي السريع أمام إحدى الحدائق بمدخل مدينة ملوي من ناحية الجنوب وفرت السيارة هاربة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة