مصطفى محمد
مصطفى محمد


جالاتا سراي يبلغ اتحاد الكرة رفضه مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد

الأخبار

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 10:08 م

 

كشفت تقارير صحفية تركية عن قيام إدارة نادى جالاتا سراى، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، بإبلاغ اتحاد الكرة برفضه مشاركة اللاعب مع المنتخب فى أولمبياد طوكيو، فى أواخر شهر يوليو المقبل.

ووفقا لصحيفة "فناتيك" التركية فإن جالاتا سراى راسل بشكل رسمى اتحاد الكرة، وأكد رفض مشاركة مصطفى محمد فى أولمبياد طوكيو خلال الشهر المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم المصرى سوف يصل الخميس إلى إسطنبول من أجل المشاركة فى التدريبات استعدادا للموسم الجديد، الذى سيبدأ مبكرا بخوض التصفيات التمهيدية لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويجرى مصطفى محمد محاولات مع إدارة النادى التركى من أجل الموافقة على مشاركته مع المنتخب فى أولمبياد طوكيو 2021، وتحقيق حلمه بالتواجد فى البطولة وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة قبل تحديد الأسماء النهائية المشاركة فى الأولمبياد فى 30 يونيو الجارى.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن الجبلاية لم تتسلم أى رد رسمى من نادى جالاتا سراى التركى بشأن مشاركة مصطفى محمد مهاجم الفريق فى أولمبياد طوكيو سواء بالموافقة أو الرفض.

وأوضح مسئولو الجبلاية أن الاتصالات قائمة مع جميع الأندية التى يشارك فيها اللاعبون المحترفون الذين يرغب شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، ولم يتم حسم الأمر حتى الآن، وفى حال وصول أى رد رسمى من أى ناد سيتم الإعلان عنه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة