صورة ارشسفية
صورة ارشسفية


الأرامل والمطلقات.. التموين تعلن ضم فئات جديدة للبطاقات

رضا خليل

الخميس، 24 يونيو 2021 - 01:36 ص

قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، إن الفئات الخاصة بالمواطنين ممن يتقاضون الحد الأدني من الراتب مع بداية شهر يوليو المقبل 2400 جنيه، لن تحدث لهم إزالة من نظام البطاقات التموينية المعمول به مسبقا، وهو النظام الذي يسري أيضا على أصحاب المعاشات ممن سيتقاضون 1500 جنيه كحد أدني مع بداية الشهر المقبل.

اقرا ايضا .. كيف تحصل على بطاقة تموين جديدة؟.. ننشر الإجراءات والشروط

وأضاف "مدكور"، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي رامى رضوان ، ببرنامج "مساء DMC"، المذاع على فضائية "DMC"،اليوم الاربعاء أنه من الممكن إضافة 4 أفراد بحد أقصى على بطاقات التموين، وعلى من يريد ذلك عليه استخدام بوابة " دعم مصر" أو أي من مكاتب التموين المنتشرة حول الجمهورية.

وأوضح "مستشار وزير التموين لنظم المعلومات" ،  أنه بالنسبة لإضافة المواليد فلا يوجد إضافة مواليد نظرا لاستغلال جزء كبير من الموازنة المالية للدولة في مكافحة فيروس كورونا المستجد، وقد يكون مطروحا في موازنة 2022 / 2023، ولكن الرئيس السيسي أمر بإضافتهم".

وأشار "مدكور"، إلى أنه بمجرد إتمام عملية الربط بين التموين والتضامن الاجتماعي فسيتم إضافة كافة الأرامل والمطلقات ومستحقي معاش تكافل وكرامة والأطفال ممن لا عائل لهم وذوى الهمم ضمن بطاقات التموين التي تعطيها الدولة إلى الفئات الأولى بالرعاية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة