مدرب النمسا
مدرب النمسا


مدرب النمسا يطلب نقل مباراة إيطاليا من لندن

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 24 يونيو 2021 - 06:34 ص

 

قال فرانكو فودا، مدرب النمسا، إنه «ليس من المنطقي» أن يواجه إيطاليا في دور الـ16 لبطولة أوروبا في لندن، مما يحرم مشجعي المنتخبين من السفر، واقترح تغيير مكان المباراة.
وتفرض بريطانيا على الوافدين الجدد إليها، البقاء 10 أيام في الحجر الصحي، وهو ما يجعل من المستحيل على مشجعي إيطاليا والنمسا حضور المباراة، على ملعب ويمبلي يوم السبت.
وأبلغ فودا صحيفة «كلاينه تسايتونج» النمساوية «كما هو الحال غالبا، لن تحضر جماهير النمسا في الاستاد أو جماهير إيطاليا، وليس من المنطقي اللعب في لندن».
وتبدو إيطاليا معتادة على أدوار خروج المهزوم، لكنها المرة الأولى للنمسا، التي لم يسبق لها الفوز في مباراة ببطولة أوروبا قبل النسخة الحالية، لذا فإن الغياب عن أول مشاركة بدور الـ16 سيزعج جماهيرها بشكل خاص.


وحذرت وزارة الخارجية النمساوية، عبر موقعها على الإنترنت، قائلة «ننصح بشدة بعدم السفر لحضور مباراة الدور الثاني أمام إيطاليا، يوم 26 يونيو 2021 في ويمبلي».


وطالب فودا الاتحاد الأوروبي (يويفا) بالتدخل، وتابع «أتمنى إيجاد حل من أجل الجماهير، ومن الخيارات تغيير مكان المباراة، وأتمنى حضور أكبر عدد ممكن.. هذه أمنية من القلب».
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة