صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الترجي يصل القاهرة خلال ساعات لمواجهة الأهلي في لقاء الإياب

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 24 يونيو 2021 - 09:13 ص

يصل نادي الترجي  الرياضي التونسي إلى القاهرة اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الأهلي في لقاء الإياب ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووضع فريق الأهلي، قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد، أحرزة اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب حمادي العقربي في رادس السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي.وأهدر لاعبوا النادي الأهلي العديد من الفرصة المحققة خلال المباراة، حيث سيطر على مجريات اللقاء منذ البداية، رغم الضغط الجماهيري ونجح في التسجيل.

جدير بالذكر أن نادي الترجي التونسي مهددًا بعقوبة مشددة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على خلفية أحداث شغب الجماهير أمام الأهلي، حيث اندلعت أحداث شغب من الجماهير الترجي التونسي تسببت في إطلاق الأمن لقنابل الغاز المسيل للدموع، كما تعرض لاعبو الفريقين والحكام لحالة اختناق ترتب عليها تأجيل المباراة لمدة ساعة، بسبب أعمال شغب الجماهير.

كما كشفت تقارير صحفية تونسية، أن جماهير الترجي الرياضي اقتحمت ملعب تدريبات الفريق بعد مباراة الأهلي وأوقفت التمرين واعتدت بالضرب على اللاعبين على خلفية الخسارة أمام الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الترجي في القاهرة، لحسم تأهله إلى المباراة النهائية في البطولة.

 

اقرأ أيضاً| تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الترجي.. تدريبات خاصة للشناوي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة