صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الحماية المدنية تسيطر على حريق أسفل الكوبري الإقليمي ببنها

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 24 يونيو 2021 - 02:20 م

 

تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب أسفل الكوبري الإقليمي بمدينة ببنها، في بعض المخلفات كما امتد إلى فواصل خشبية أسفل الكوبري، فيما لم يسفر عن دون خسائر بشرية.

اقرا أيضا |  توفيت في حادث سيارة.. التصريح بدفن جثة مُدرسة في الصف

البداية عندما تلقي اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغا أسفل كوبري الإقليمي منتصف قرية ورورة  ببنها تم إبلاغ الحماية المدنية والتي دفعت بسيارتين إطفاء وتمت السيطرة على الحريق.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

يذكر أن الحماية المدنية بالقليوبية، قد تمكنت من السيطرة على حريق نشب بورشة للنجارة بمدينة الخانكة، دون خسائر بالأرواح، تم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بورشة للنجارة بمدينة الخانكة، وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية.

انتقل على الفور العقيد هيثم شحاتة وكيل الحماية المدنية بالقليوبية، لمكان الحريق وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وبفضل جهود رجال الحماية المدنية تمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة..وتحرر المحضر اللازم، وبالفحص تبين أن الورشة مقامة على مساحة 100 متر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة