حنان مطاوع
حنان مطاوع


حنان مطاوع تشيد بـ«حكاية سناء».. وعمل فني يجمعها بمخرجته

أحمد السنوسي

الخميس، 24 يونيو 2021 - 03:28 م

 

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن رأيها فى الفيلم التسجيلى "حكاية سناء" للمخرجة روجينا بسالى، حيث قامت بإعادة نشر الفيلم على صفحتها على "فيسبوك"، وأبدت إعجابها به .

 

وعلقت حنان مطاوع قائلة: "مدام سناء جميل من أهم الرموز الفنية ومن أحبها لقلبي، فيلم جميل وحساس من إخراج المميزة روجينا بسالي، فيلم يستحق المشاهدة لمشوار فنانة صعب أنها تتكرر".

 

وعلقت المخرجة روجينا بسالى على منشور حنان مطاوع قائلة: "أنتي عارفة أنا مبسوطة إزاي بالكلام ده ورحمة أمي.. علشان أنا عارفة إنه مش مجاملة وأنتي مش مضطرة ولما يطلع من ممثلة شاطرة وموهوبة زيك وأنا بحبها ده له وقع مختلف تمامًا عليا، وكمان مبسوطة إننا داخلين على حاجة حلوة سوا ربنا يكملها على خير يا رب".

إقرأ أيضًا | حساب مزيف لجورجينا يسخر من إطلالة ياسمين صبري

 

ومن المقرر أن يجمع الفنانة حنان مطاوع بالمخرجة روجينا بسالى عملاً درامياً خلال الفترة القادمة كما يبدو في التعليقات بينهم .

 

وكان أخر أعمال الفنانة حنان مطاوع فى الدراما التليفزيونية مسلسل القاهرة كابول، والتى شاركت بطولته طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، نور محمود، كما ظهر الفنان أحمد رزق ضيف شرف في الحلقات الأولى من العمل.

 

يذكر أن فيلم "حكاية سناء"، حصد العديد من الجوائز من مختلف المهرجانات الدولية، وتدور أحداثه حول مشوار الفنان سناء جميل الفني، وقد تم التسجيل مع عدد كبير من الفنانين والشخصيات الذين رافقوا الفنانة خلال تلك المسيرة الفنية الطويلة.

 

ومن أبرز ضيوف العمل منى زكي وسميحة أيوب وجميل راتب وفاروق الفيشاوي وبوسي ومفيد فوزي وطارق الشناوي وشريف عرفة والراحل لويس جريس زوج الفنانة الراحلة.

 

العمل تم إنتاجه عام ٢٠١٦، هو سيناريو وإخراج وإنتاج روجينا بسالي التي قدمت عددًا من الأعمال الفنية أبرزها نجم كبير، والذي قام ببطولته الفنان القدير محمود قابيل.

 

فيلم حكاية سناء موسيقى تصويرية: هيثم الخميسي ومدير التصوير: بسام إبراهيم، إنتاج: روجينا بسالي - ديفا برودكشنزو، وبدعم من المركز القومي للسينما .

وكان آخر أعمال المخرجة روجينا بسالي هو فيلم كان لك معايا، والذى شارك في بطولته عدد من الفنانين، وقد حصد جائزتين من مهرجان فاتن حمامة الدولي في دورته الأخيرة، والذى عقد في لندن، حيث حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم وجائزة أفضل ممثلة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة