يحيى ابو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري
يحيى ابو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري


البنك الأهلي: موارد الأندية الرياضية تأتي من 4 موارد رئيسية

شيماء مصطفى

الخميس، 24 يونيو 2021 - 05:51 م

 

قال يحيى ابو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن موارد الأندية الرياضية والاجتماعية الجماهيرية بشكل عام بخلاف أندية الشركات، تأتي من 4 موارد رئيسية.

جاءت تصريحات يحيى ابو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، بعد اللغط الذي تمت اثارته عقب إعلان محمد الاتربي رئيس اتحاد بنوك مصر- رئيس بنك مصر، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بفتح حساب للتبرع لنادي الزمالك في بنكي الأهلي المصري، ومصر.

وأوضح يحيى الفتوح عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن المورد الأول من اشتراكات الأعضاء السنوية، وهذه يتعين ان تذهب للصرف علي المرتبات ومصاريف التشغيل وبعض الألعاب الرياضية بما يعود علي الأعضاء بالفائدة.

وأضاف أن المورد الثاني من الاشتراكات الجديدة وهذه تذهب للصرف علي الإنشاءات والفروع الجديدة للأندية.

وأشار نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إلي أن المورد الثالث من موارد الأنشطة الرياضية والتي تنحصر في إيرادات كرة القدم، وتتمثل في تذاكر المباريات وهي غير متوافرة منذ فترة لأسباب متعددة، أو البث التلفزيوني والرعاية وهي بالكاد تكفي جزء من مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية. 

وأكد يحيى ابو الفتوح، أن المورد الرابع وفقا لقانون الرياضة الأخير، من الدعم المقدم من محبي وداعمي تلك الأندية الرياضية لتغطية جزء من الفجوة المالية وهي اختيارية لمن يحب.

وأشار إلي أن من يرغب في دعم نادي الزمالك عليه التبرع على الحساب الذي تم تدشينه لهذا الغرض في بنكي الأهلي المصري، ومصر، من خلال كل القنوات الإلكترونية النت والموبيل وماكينات الصراف الآلي والفون كاش.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة