ريهام حجاج ومحمد حلاوة وياسمين عبدالعزيز
ريهام حجاج ومحمد حلاوة وياسمين عبدالعزيز


حرب ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج على محمد حلاوة | القصة الكاملة

أحمد السنوسي

الخميس، 24 يونيو 2021 - 07:11 م

حرب من وراء ستار تعيشها النجمة ياسمين عبدالعزيز وطليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، على الرغم من زواج كل من هما من شخص أخر، فياسمين التي أثارت علاقتها بالفنان أحمد العوضي جدل كبير داخل الساحة الفنية؛ حتي أنها في قطيعة من شقيقها إلى يومنا هذا بعد أن خرج وهاجمها وهاجم زوجها الحالي من خلال مواقع التواصل وأمام جمهورها وطالبها بتوضيح علاقتها بالعوضي.

لتخرج بعدها وتعلن من خلال عبارات غزل متبادلة بينها وبين العوضي عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين خبر زواجهما رسميًا، جاء ذلك ردًا على زواج طليقها رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة من الفنانة ريهام حجاج، التي بدأت قصتها مع محمد حلاوة بمشاركته في إنتاج مسلسل كارما، والذي كان في بطولة ريهام حجاج المطلقة، وقدم له مهرًا من فيلا فاخرة، وتزوجا سرًا في البداية.

ريهام حجاج من مواليد 1986، ولدت في مدينة ميلانو بإيطاليا، وتخرجت من كلية الإعلام، وعملت في مجال التسويق، وكان عملها الأول عام 2010 م، مع رامز أمير وإيهاب فهمي وإخراج مازن الجبالي في فيلم سفاري، وفي نفس العام شاركت في مسلسل أزمة السكر.

وتعرضت ريهام لشائعات مثل أنها ابنة الفنان حجاج عبد العظيم، وأخبار آخرى عن زواجها من الفنان أحمد السعدني، وعقب الزواج تصدرت بطولات درامية، وأصبحت أعمالها تعرض على جميع القنوات بين ليلة وضحاها.

لم تنتهي الحرب عند هذا الحد، فمنذ أيام قليلة طلت علينا ريهام حجاج، من خلال برنامج تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، التي تجاهلت الرد على سؤال إيناس الدغيدي في برنامجها «شيخ الحارة والجريئة» عندما سألتها عن كون ياسمين الأكثر نجاحاً بين نجمات جيلها، لترد الأخيرة بأن يسرا هي الأكثر نجاحاً، متجاهلة الحديث عن ياسمين عبدالعزيز، وعلّقت ياسمين على الفيديو «هموت» مع إيموجات «ضحك»، ويبدو أن الحلقة تم تصويرها خصيصًا لكيد ياسمين عبدالعزيز كما وصفها جمهور السوشيال ميديا، حيث كانت معظم محاور الحلقة عن زواجها وعن علاقتها بزوجها وعلاقته بالطرف الثاني، وأخيرًا إعلان خبر حملها.

وخرجت ياسمين عبدالعزيز، ووجهت عبارة وصفها جمهور السوشيال ميديا، على أنها ردُا منها على تصريحات ريهام حجاج: «الصمت ليس ضعفاً وإنما قوة»، إضافة إلى صورة شاركتها مع جمهورها: «تخيَل أنا حارقلك دمك بدون ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو عملت»، وتضامن جمهور ياسمين معها بشكل كبير، رغم لومها من قبل البعض على ردها وإن كان بشكل مستتر.

وعقب تصريحات شقيقة طليق ياسمين عبدالعزيز لمياء حلاوة عن ياسمين والتي أدعت فيها تدخل ياسمين في حياتهم، نشر أحمد العوضي صورة على حسابه بـإنستجرام، عبر فيها عن حبه لزوجته الفنانة الشهيرة وكتب العوضي «أحبك يا كل عالمي».

وسط كل الدعم لياسمين عبدالعزيز، خرجت الإعلامية بوسي شلبي في لقاء صحفي مصور وفي ردها على سؤال عن سخرية ياسمين من وصفها للنجمة يسرا بأنها رقم واحد في مصر والوطن العربي، قالت: "القصة مش موضوع يسرا، لأن ياسمين مقتنعة بأن يسرا هي رقم واحد، القصة إن الطرف التاني في إشارة منها لياسمين لسه بيحب الطرف الأول في إشارة لمحمد حلاوة، وأضافت ضاحكة: "وأنا مش طرف في الموضوع"، وهو ما عرّضها لانتقادات كبيرة عقب التصريح الذي وصفه البعض بأنه جاء خارج حدود اللياقة.

وقامت لمياء حلاوة شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، بتوجيه رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودافعت لمياء حلاوة فى الفيديو عن ريهام حجاج زوجة شقيقها محمد حلاوة ووصفتها بأنها صديقتها وأختها، لافتة إلى أنها شاهدت البرنامج الذي ظهرت فيه ريهام مع الإعلامية بوسي شلبي.

وأضافت لمياء حلاوة، أنها فوجئت منذ ساعة بأن هناك كلام يقال عن "حرابيق"، لافتة إلى أنهم يتعرضون منذ 3 سنوات إلى حرب ويلتزمون الصمت من أجل مصلحة أولادهم، وتابعت: "إحنا اتعلمنا نخاف على مصلحة أولادنا، ولكن فى ناس غير مهتمة بهذا الأمر".

وكتب وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلى أجرًا وده شيء يعلمه جيدًا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي".

وتابع: "أفلامها محترمة بيدخلها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس.. وأظن أنها سعيدة في حياتها وفي قرارتها مؤخرا، وأظن أن الطرف الثاني سعيد بردو في حياته".

واختتم شقيق ياسمين عبد العزيز: "وأخيرًا أتمنى أن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمة لأن هيظهر ناس كتيرة عايزه تآكل عيش من ورا الحواديت والحوارات، وأتمنى نرجع نقفل على نفسنا تاني زي زمان ونبقي مبنعملش حاجة غير شغلنا وننبسط بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام ولما نيجي نرد هيبقي بشغلنا وبالأرقام فقط .. وربنا يوفق ويهدي الجميع".

وفاجأ شقيق ياسمين عبد العزيز بقصف جبهة بوسي شلبي، بعدما نشر لها فيديوهات وهي تصف ياسمين بأنها الأعلى أجرًا، وكتب: "بناء على طلب الجماهير الفيديو كامل .. بوسي شلبي ياسمين الأعلى أجرا ونجمه الجماهير.. ملحوظة: أنا اللي مصور الفيديو عشان محدش يشكك فيه".

وتابع وائل عبد العزيز، الهجوم على بوسي شلبي، ونشر فيديو آخر عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "حفل آخر بوسي شلبي ياسمين تربعت على عرش الكوميديا والأعلى إيرادات وانتي عامله ايه دلوقتي .. يلا كفاية كده".

وحرص الفنان أحمد العوضي على دعم زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك من خلال صورة وفيديو أوضح خلالهما مدى حبه لها.

وكانت المفاجأة الكبرى عندما هاجمت ليلى، ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة، طليقة والدها الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث كتبت ليلى عبر القصص المصورة على "إنستجرام": "اوعي تدّعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد.. انتي اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير".

وتابعت: "الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة.. ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل.. انتي اللي قاطعانا عن أخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها.. عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

وفي أوائل 2019 كانت الشائعات حول طلاق ياسمين عبد العزيز من المنتج ورجل الأعمال محمد حلاوة، حتى أكدت الأخبار بعد شهور على الطلاق الرسمي بعد زواج استمر أكثر من 10 سنوات نتيجة زواج رجل الأعمال محمد حلاوة من الممثلة ريهام حجاح حيث كان هو منتج العمل الرسمي لها "كارما".

يذكر أن ياسمين كانت الزوجة الثانية، فقد كان متزوجا من إمرأة خارج الوسط الفني ومعها 4 أولاد، وأسفر عن زواج ياسمين عبد العزيز طفلان هما ياسمين وسيف الدين حلاوة، إلا أن بعد زواجه من ريهام حجاج تم قرار الانفصال النهائي، لم تنتهى تلك الفترة الصعبة من حياة الفنانة فبعد زواجها الثاني الغير المعلن من الفنان أحمدالعوضي في منتصف العام الماضي.

وتلقت العديد من الانتقادات من شقيقها وائل عبد العزيز تجاه زواجها وتوالت الردود على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل شقيق ياسمين وزوجها حول أحقية الزواج، مما أدى إلى مشاحنات عائلية كبيرة أثارت الجدل ، حتى وصلت إلى عدم حضور ياسمين لحفلة زفاف شقيقها وائل عبد العزيز.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة