جلال دويدار
جلال دويدار


خواطر

إنه كلام.. عاقل ومحترم وخبرة يستحق تجاوب اللاعبين المنتمين

جلال دويدار

الخميس، 24 يونيو 2021 - 09:02 م

لاجدال أن حديث الكابتن حسين لبيب رئيس لجنة ادارة نادى الزمالك المنشور فى الصحف.. اتسم بالمعقولية والخبرة فى التعامل الحصيف مع القضايا والمشاكل الرياضية. هذا الحديث اللافت للنظر .. مادار بين رئيس النادى واللاعبين حيث جرى استعراض المشاكل والتى كان اهمها المستحقات المالية المتأخرة.
كانت الصراحة والأمانة محوراً أساسياً.. لهذا اللقاء. إنه استهدف المزيد من الفهم من جانب اللاعبين للاوضاع وتقديرهم للجهود التى تبذل من اجل ايجاد الحلول.
فى ضوء هذه المشاعر الايجابية التى سادت.. سعى لبيب إلى تحفيز وتحميس اللاعبين لبذل المزيد من العطاء والاجتهاد لتحقيق البطولات بما يليق بمكانة وعراقة القلعة البيضاء. ارتباطا وفى هذا الاطار اوضح لهم ان النادى سيتبع نظاما لإنهاء مشاكل المستحقات المالية خاصة بالنسبة لمكافآت الفوز فى المباريات.
قال ان تطبيق هذا النظام بالنسبة لفريق كرة القدم.. بدأ بمباراة الفريق مع اسوان والفوز ٣/ صفر. فى نهاية المبارة حصل اللاعبون على حافز مباراة الفوز فى هذه المباراة ومعها مكافأة الفوز فى واحدة من المباريات المتأخرة.
ومن منطلق هذا التجاوب والتوافق بين رئيس الزمالك واللاعبين.. اختتم حديثه بالاشارة إلى ان لا مشكلة امام ادارة النادى فى تدبير المستحقات ولكن المشكلة فى بذل الجهود والكفاح من أجل الاستحواذ على البطولات. كان طبيعيًا ان ينتهى هذا اللقاء الايجايى المثمر بتعهد اللاعبون حبا وانتماء للنادى.. على العمل لتحقيق هدف حصد البطولات المحلية لهذا الموسم.
بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم فقد كانت البداية.. تفعيل اللاعبين لوعودهم بمواصلة الفوز فى كل المباريات والتى كان آخرها مباراة مصر المقاصة بنتيجة ٢/صفر. الأمل كبير فى استمرار هذه الروح الوثابة حفاظا على احتلال مقدمة الدورى بالتزامن مع مباريات الكأس حتى النهاية بإذن الله.
تواصلا مع هذا التوجه الاصلاحى من جانب ادارة النادى ومن جانب لاعبى كل فرق النادى الأخرى. حقق فريق كرة اليد الزمالكاوى.. فوزا غاليا ومستحقا على فريق النادى الاهلى محرزا بطولة دورى كرة اليد بعد مباراة ممتعة ومثيرة. لا يمكن وصف هذا الانجاز سوى انه رد فعل محمود.. للتمازج بين اللاعبين والادارة لصالح تفوق النادي.. إنه يأتى بعد أيام قليلة من الفوز ببطولة أفريقيا فى هذه اللعبة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة