رئيس جامعة كفرالشيخ يستقبل اللجنة العلمية الدائمة للآثار المصرية
رئيس جامعة كفرالشيخ يستقبل اللجنة العلمية الدائمة للآثار المصرية


رئيس جامعة كفرالشيخ يستقبل اللجنة العلمية الدائمة للآثار المصرية

مروة فهمي

الخميس، 24 يونيو 2021 - 09:11 م

استقبل  الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الخميس اللجنة العلمية الدائمة للآثار المصرية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين بالمجلس الأعلى للجامعات بحضور  الدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد شوقي البحيري، عميد كلية الآداب.  


من جانبه رحب  الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة بالحضور في رحاب الجامعة مستعرضا مراحل إنشاء وتطور الجامعة والطفرة الهائلة غير المسبوقة، التي شهدتها الجامعة حتى أصبح عدد كلياتها 19 كلية و3 معاهد.


 وعبرت اللجنة عن تقديرها لرئيس وقيادات الجامعة على هذه الجهود الكبيرة التي تعبر عنها الإنجازات الكبيرة التي تعرفت عليها اللجنة ، كما وجهت الشكر على حفاوة الاستقبال  وعلى جهود الجامعة الملموسة  في مجال تخصصات علوم الآثار. 

اقرا ايضا :جامعة كفرالشيخ الرابع محلياً وضمن أفضل 183 جامعة في تصنيف التايمز البريطاني


وعقدت اللجنة في ختام اليوم برئاسة  الدكتور منى حجاج جامعة الإسكندرية مقررة اللجنة وحضور الأستاذ الدكتور محمد عبد الرحيم جامعة سوهاج أمين اللجنة. وعضوية  الدكتور محمود عمر محمد سليم و الدكتور محمد السيد عبد الحميد من جامعة الزقازيق و الدكتور خالد الطلى جامعة كفر الشيخ. و الدكتور عادل زين العابدين و الدكتور وفاء الغنام جامعة طنطا.


 والدكتورة عائشة عبد العال جامعة عين شمس اجتماعها رقم 41 حيث نظرت ترقية اثنين من الأساتذة من جامعة عين شمس وترقية أستاذ مساعد من جامعة سوهاج. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة