بطولة Finals 2021  بطولة Finals 2021 

نتيجة مبارايات اليوم الثالث لبطولة Finals 2021 

إبراهيم مدكور الجمعة، 25 يونيو 2021 - 12:24 ص

انتهت فعاليات اليوم الثالث من Finals (بطولة السلسلة الختامية ٢٠٢١) للإسكواش، بتنظيم وادي دجلة، والتى بدأت أول أمس الثلاثاء 22 يونيو وحتى الأحد 27 من الشهر الحالي.

وأسفرت نتائج مباريات اليوم الخميس عن فوز كل من هانيا الحمامي، وكاميل سيرم وجويل كينج من النساء وبول كول وطارق مؤمن ومروان الشوربجي من الرجال.

حيث انتهت مباراة النساء بالمجموعة B بين كل من المصرية هانيا الحمامي المصنفة الخامسة عالميًا -وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش- واللاعبة الأمريكية أماندا صبحى المصنفة السادسة عالميًا في مباراة مثيرة استمرت 30 دقيقة انتهت بفوز هانيا الحمامي بنتيجة أشواط (2-0) بواقع نقاط (11-9) و(11-7) وبذلك حصلت هانيا الحمامى على أربع نقاط، مقابل لا شىء للاعبة أماندا صبحى.

وانتهت مباراة الرجال بالمجموعة B بين كل من اللاعب النيوزيلاندى بول كول المصنف الرابع عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش واللاعب الويلزى جويل ماكين المصنف التاسع على العالم في مباراة مثيرة استمرت 64 دقيقة انتهت بفوز بول كول بنتيجة أشواط  (2-1) بواقع نقاط ( 6-11 ) و(11-4) و(12-10)، وبذلك حصل "بول كول" على ثلاث نقاط، و"جويل ماكين" على نقطة واحدة.

وانتهت مباراة النساء بالمجموعة A بين كل من اللاعبة الفرنسية كاميل سيرم المصنف الرابعة عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش واللاعبة المصرية سلمى هاني المصنف التاسعة على العالم في مباراة استمرت 17 دقيقة انتهت بفوز كاميل سيرم بنتيجة أشواط (2-0) بواقع نقاط (11-4) و(11-2)، وبذلك حصلت كاميل سيرم على أربع نقاط، مقابل لا شىء لسلمى هانى.

وانتهت مباراة الرجال بالمجموعة B بين كل من اللاعب المصرى طارق مؤمن المصنف الثالث عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش واللاعب الفرنسي جريجورى ماركى المصنف الرابع عشر على العالم في مباراة مثيرة استمرت 65 دقيقة انتهت بفوز طارق مؤمن بنتيجة أشواط  (2-1) بواقع نقاط (13-11) و(11-13) و(11-7) وبذلك حصل طارق مؤمن على ثلاث نقاط، وجريجورى ماركى على نقطة واحدة.

وانتهت مباراة النساء بالمجموعة B بين كل من اللاعبة البريطانية سارة جان بيرى المصنفة السابعة عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للاسكواش واللاعبة النيوزيلاندية جويل كينج المصنفه الثامنة على العالم في مباراة مثيرة استمرت 32 دقيقة انتهت بفوز جويل كينج بنتيجة اشواط (0/2) بواقع نقاط  (10/12) (7/11) وبذلك حصلت  "جويل" على 4 نقاط ، و"جان بيري" لم تحصل على نقاط.

وانتهت مباراة الرجال بالمجموعة A بين الشقيقين المصريين اللاعب محمد الشوربجى المصنف الثانى عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش واللاعب مروان الشوربجى المصنف الخامس على العالم في مباراة مثيرة استمرت 24 دقيقة انتهت بفوزمروان الشوربجي بنتيجة أشواط  (1/2) بواقع نقاط (11/8) (4/11) (4/11) وبذلك حصل  مروان الشوربجي على 3 نقاط، ومحمد الشوربجي على نقطة واحدة.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة