جولة تفقدية لنائبي محافظ الجيزة وجامعة حلوان بقرية الأقواز بالجيزة
جولة تفقدية لنائبي محافظ الجيزة وجامعة حلوان بقرية الأقواز بالجيزة


جولة تفقدية لنائبي محافظ الجيزة وجامعة حلوان بقرية الأقواز | صور

محمد وحيد

الجمعة، 25 يونيو 2021 - 12:49 ص

بالتزامن مع المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " الجاري تنفيذها بمركزي الصف وأطفيح تفقد نائبا محافظ الجيزة وجامعة حلوان مركز ومدينة الصف للاستفادة من الكفاءات العلمية في النهوض بمستوى الخدمات التنموية المقدمة للمواطنين.

وفي إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمتابعه الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها بقرى مشروع حياه كريمة قامت الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة، والدكتور ممدوح مهدي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بجولة تفقدية بقرية الأقواز بمركز ومدينة الصف لتفقد حصر المنازل تمهيدا لادارجها بسكن كريم ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري.

 

كما تم عقد لقاء بين مجموعة من أستاذة الجامعة والعميد على عبد الله حامد رئيس مركز ومدينة الصف للوقوف على أهم متطلبات المركز في مجال خدمة المجتمع بحضور متدربي البرنامج الرئاسي للتنفيذيين.

أشادت نائب المحافظ بالتعاون القائم مع جامعة حلوان من أجل النهوض بالخدمات التنموية والخدمية ودعم التوعية بالمجتمع المصري خاصة  بالقرى والمناطق الأكثر احتياجًا وذلك بالتزامن  مع تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" من خلال تنظيم القوافل التنموية الشاملة والاستفادة من الكفاءات العلمية بما يسهم في تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات والتخصصات خاصة في الخدمات الاجتماعية ومحو الآمية.

اقرأ أيضا| الجيزة في 24 ساعة| تطهير أسواق الخضر والفاكهة والمنشآت الصحية | صور

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة