فريق الاهلى
فريق الاهلى


الدرس الأخير| الأهلي جاهز للترجي بتوليفة خاصة.. وقائمة تحذيرات

محمد السيد

الجمعة، 25 يونيو 2021 - 07:22 ص

 

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وتدريباته استعدادًا لمباراة دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي.

اقرا ايضا|سمير كمونة: موسيماني سيغير خطته أمام الترجي في إياب دوري الأبطال

ويحسم بيتسو موسيماني، المدير الفني، تشكيل الفريق، حيث ينوي موسيماني إجراء تعديلين على تشكيل الأهلي بعودة الثنائي محمد مجدي قفشة وحسين الشحات للمشاركة الأساسية على حساب الثنائي حمدي فتحي وصلاح محسن، في ظل رغبة الجهاز الفني في تعديل طريقة اللعب في مباراة العودة وعدم الاستمرار على نفس طريقة اللعب التي اعتمد عليها في موقعة الذهاب خارج أرضه وهي 4 / 3 / 3.

ويأتي هذا في الوقت الذي اقترح فيه بعض أعضاء الجهاز المعاون استمرار حمدي فتحي بعد تألقه في المباراة الماضية.

ويرغب موسيماني مشاركة قفشة أساسيًا، والعودة للعب بمهاجم وحيد وهو محمد شريف مع عودة حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن بدلاً من صلاح محسن.

وانتظم الفريق في معسكر مغلق لأمس، وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين، في حضور الجهاز الفني، وطالبهم بضرورة طي صفحة مباراة الذهاب أمام الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال، والفوز الذي حققه الفريق بهدف نظيف، مؤكدًا أن مباراة العودة، ستكون أصعب بكثير من مباراة الذهاب.

وأكد عبد الحفيظ ضرورة التركيز في مباراة الإياب المقبلة أمام الترجي، لأنها الخطوة الأهم لتتويج الجهود التي بذلها الفريق منذ بداية البطولة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الأهلي، لمدة 30 دقيقة، حرص خلالها على تأكيد قوة فريق الترجي التونسي، وتذكير اللاعبين بأن الفريق لم يتأهل بعد للمباراة النهائية، خاصة أن هناك مباراة صعبة تنتظرهم في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وبعد ذلك خاض الفريق تدريبات بدنية وفنية متنوعة، اختتمها الجهاز الفني بإجراء تقسيمة قوية وحماسية بطول الملعب، بمشاركة جميع اللاعبين.

وشهد مران الأهلي مشاركة محمد هاني وأحمد رمضان بيكهام، لاعبي الفريق، في التدريبات الجماعية بشكل كامل، بعد تعافيهما من الإصابة، التي أبعدتهما عن المشاركة في مباراة ذهاب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي في رادس الأسبوع الماضي.

وخاض رباعي حراسة المرمى بالفريق: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء فقرات تدريبية متنوعة بقيادة يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالأهلي.

وفي ختام المران أدى محمد الشناوي فقرة تدريبية إضافية، تضمنت التدريب على الكرات العرضية والتصويب عن قرب وسرعة رد الفعل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة