صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الجمل: خطة تطوير للمؤسسة العمالية

أمانى عبدالله

الجمعة، 25 يونيو 2021 - 12:55 م

أكد عبد المنعم الجمل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الإجتماعية العمالية ،نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر على ضرورة وضع رؤية مستقبلية وخطة للتطوير للنهوض بالمؤسسة العمالية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن هذه الخطة سيشارك فيها كافة المعنيين والمتخصصين في هذا المجال حتى تكون علمية وقابلة للتطبيق على أرض الواقع ،مشيراً إلى أن هذه الرؤية لابد وأن تتضمن تطوير "المؤسسة" وتوفير  كافة الخدمات بشكل متميز ،وكذلك النهوض بالعنصر البشري وتدريبة على الإدارة.


جاء ذلك خلال أول جولة تفقدية أمس الخميس، للجمل عقب توليه مسؤولية "المؤسسة" بقرار من مجلس إدارة الإتحاد العام لنقابات عمال مصر منذ أيام قليلة، وكان برفقته في الجولة  احمد حسن المدير العام  وإلاداريين والتنفيذين للمنشأة،تفقد خلالها مبنى مرحلة رياض الأطفال لمدرسة مصر الخاصة والذى يقع فى حرم المؤسسة الاجتماعية العمالية ،وكذلك زيارة حضانة المستقبل التابعة  للمؤسسة ، وأيضا الملاعب ومنطقة حمامات السباحة، وكذلك مبنى الصالة المغطاة والجراج الخاص بالمؤسسة والمسجد.


وخلال جولته دعا الجمل جميع العاملين إلى العمل الجاد والمخلص للارتقاء بهذه المؤسسة والإستفادة من قدراتها ومقوماتها في خدمة العمال بإعتبارها واحدة من أكبر الصروح والممتلكات الإجتماعية التابعة للإتحاد العام لنقابات عمال مصر.

وأشار الجمل إلى عقد لقاء مرتقب مع كافة العاملين بالمؤؤسة للإستماع إليهم والإستفادة من خبراتهم في خطة التطوير.

 

اقرأ أيضا

اتحاد عمال حلوان ينعى «ضحايا القطار» ويشكل لجنة للمتابعة
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة