صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أخبار متوقعة ليوم السبت 26 يونيو

أ ش أ

السبت، 26 يونيو 2021 - 08:42 ص

القاهرة.. تُطلق وزارة التعاون الدولي، وشركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار "Egypt Ventures"، تحت رعاية الدكتور مُصطفى مَدبولي رئيس مجلس الوزراء، ملتقى (Generation Next) الاستثمار في المستقبل، بهدف تسليط الضوء على الالتزام الحكومي بتعزيز بيئة ريادة الأعمال والاستثمار في الشركات الناشئة.


القاهرة.. يعقد البرلمان العربي جلسته العامة في ختام دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان، في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة، وستشهد الجلسة منح رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ "وسام التميز العربي".


القاهرة.. يستضيف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، في جلسة حوارية مفتوحة، بحضور كبار الكتاب الصحفيين والإعلاميين؛ وذلك في مقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في ماسبيرو.


القاهرة.. تسير شركة "مصر للطيران" 78 رحلة جوية؛ لنقل 6868 راكبًا؛ بمعدل 60 رحلة دولية و18 رحلة داخلية؛ فضلا عن 6 رحلات شحن جوي.


الجيزة.. تجري الإدارة العامة لمرور الجيزة إغلاقا جزئيا بمحيط ميدان الرماية وتقاطعه مع طريق الفيوم في الاتجاه القادم من طريق (القاهرة / الإسكندرية) الصحراوي اتجاه طريق الفيوم، وذلك لمدة يوم واحد، على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحا وحتى الساعة 5 صباحا دون تعطيل حركة المرور.


مقديشو.. يعقد رئيس الوزراء الصومالي محمد حسين روبلي، مع رؤساء الولايات الأعضاء ومحافظة بنادر، مؤتمرا تشاوريا؛ لمناقشة استكمال العملية الانتخابية في البلاد.


الجزائر.. يبدأ الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، مشاورات سياسية مع قادة الأحزاب السياسية وممثلي المستقلين الفائزين في الانتخابات التشريعية الأخيرة التي جرت في 12 يونيو الجاري، وذلك قبيل تشكيل الحكومة.


الإسكندرية.. يقدم الموسيقار يحيى خليل، حفلا على المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية بمناسبة اليوم العالمي للموسيقى، بمصاحبة مجموعة من الموسيقيين من مختلف دول العالم، لتقديم باقة مختارة من أشهر مؤلفات الجاز العالمية.


القاهرة.. تنطلق مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما لكرة القدم، والتي تقام في القاهرة، وتستمر حتى السادس من شهر يوليو المقبل.


القاهرة.. يلتقي النادي الأهلي ضيفه فريق الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد (الأهلي we السلام)، وذلك في مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


امستردام.. يواجه منتخب ويلز نظيره الدنماركي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في انطلاق مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020".


لندن.. يلتقي منتخب إيطاليا نظيره النمساوي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020". 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة