أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي


«شرط» أشرف بن شرقي للتجديد للزمالك

محمد عادل سالم

السبت، 26 يونيو 2021 - 02:18 م

عبر المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك، عن سعادته وارتياحه داخل نادي الزمالك مبديا موافقته على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، الذي ينتهى بنهاية الموسم المقبل.


وقال مصدر مسؤول داخل الفريق أن بن شرقى، يرحب بالتجديد والاستمرار مع الفارس الأبيض، ولكن هناك شرط وهو الحصول على مستحقاته المالية المتبقية من عقده القديم، مع الحصول على مقدم التعاقد الجديد بشكل فورى "كاش".


وتواصل مسئولو الزمالك مع أشرف بن شرقى وطالبوه بعقد جلسة سريعة للتفاوض حول تجديد العقد، كما طالبوا وكيل أعماله بالحضور إلى القاهرة لحسم كافة الملفات وتوقيع العقود الجديدة فى أقرب وقت.


ويسعى نادي الزمالك لحسم ملف التجديد للاعب المغربي مبكراً ومنع تكرار سيناريو التونسي فرجاني ساسي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالى ولم يتوصل لاتفاق بخصوص التجديد حتى الآن ما جعله قريباً من الرحيل.

 

ولا يزال ملف تجديد عقود نجوم فريق كرة القدم بنادي الزمالك هو الشغل الشاغل لمسؤولي القلعة البيضاء في الفترة الحالية، خاصة بعدما قام مجلس الإدارة بتجديد عقود محمود حمدي الونش مدافع الفريق وأحمد سيد زيزو لاعب الوسط المهاجم.

 

وكان زيزو جدد مؤخرا لمدة ثلاثة مواسم بعدما ووافق مجلس الإدارة على حصول اللاعب على مبلغ 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد وضمه للاعبي الفئة الأولى بالفريق بعدما اشترط زيزو مساواته بلاعبي الفئة الأولى بالقلعة البيضاء.

 

وسيبدأ مسؤولو النادي في فتح ملف التجديد للمغربي  أشرف بن شرقي خلال الفترة الحالية، خاصة وأن عقد اللاعب مع النادي الأبيض ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في حين تضم قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل كل من عبد الله جمعة ومحمد أبو جبل وطارق حامد وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومصطفى فتحي.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة