عميد كلية دراسات الازهر مع وزير الأوقاف
عميد كلية دراسات الازهر مع وزير الأوقاف


النجار: وزير الأوقاف يقدم الجديد كل يوم للدعوة والخطاب الديني المستنير 

كرم من الله السيد

السبت، 26 يونيو 2021 - 07:40 م

أكد الدكتور عبد الله النجار عميد كلية الدراسات العليا الأسبق بجامعة الأزهر وعضو مجمع البحوث الإسلامية أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف عالم جليل مجتهد ، يقدم الجديد كل يوم للدعوة وللوطن.

 

 وأشار النجار إلى أن وزير الأوقاف رجل حباه الله بنعمة التوفيق، مبديًا إعجابه الشديد بخطب الجمعة التي يلقيها الوزير وبخواطره الدعوية.

 

 ووصف النجار  وزير الأوقاف بأنه رجل دولة يستطيع أن يفهم الواقع، وتعتبر فترة توليه الوزارة هي الفترة الذهبية بالنسبة للدعوة والدعاة، فقد عمل على أن تصل كلمة الله سليمة خالية من التشدد والتطرف والبدع والأهواء، وخالية من تسخير الدعوة للمآرب الشخصية.

 

وبين عميد الدراسات العليا أن مصر أصبحت تحتل مكان الريادة في مجال الدعوة بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي (حفظه الله) ، وأصبحت مصر وجهة مشرفة للخطاب الديني المستنير، وأن الناس خارج مصر يحملون كل تقدير واحترام لوزارة الأوقاف المصرية، وهو ما لمسه بنفسه في المحافل الدولية التي يشارك فيها.

 

 جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين في مسابقات "المجددون" ، "الخطيب المتميز" ، "والمواهب المتميزة من القراء والمبتهلين" ، اليوم السبت 26/ 6/ 2021م بأكاديمية الأوقاف الدولية لإعداد وتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين 

اقرأ أيضاً| الاوقاف تمنع داعية من صعود المنبر وإمامة المصلين بالمساجد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة