أيتن عامر
أيتن عامر


ورطة «أيتن» بسبب الـ 11 مليوناً

الأخبار

السبت، 26 يونيو 2021 - 07:58 م

بعد وصول عدد متابعيها لـ 11 مليون متابع على صفحة بمواقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» ومحاولتها الاحتفال مع جمهورها على طريقتها مطالبة محبيها بتحميل تطبيق معين للظهور معهم مباشرة فى الخامسة مساء للاحتفال بتلك المناسبة السعيدة إلا أنها واجهت حملة كبيرة من جمهورها تحذرها من السقوط فى هذا الفخ خوفا عليها من التعرض لنفس مصير بعض فتيات التيك توك وكان آخرهم «حنين حسام»

وهو ما دفع الفنانة أيتن عامر للاستجابة لرأى متابعيها وبالفعل قامت بحذف المنشور من صفحتها مؤكدة أنها لم تأخذ هذا فى الاعتبار ولم تتعمد ذلك.

وفى سياق متصل استجابت الفنانة أيتن عامر، لطلب جمهورها وقامت بحذف الفيديو الذي دعت من خلاله متابعيها لملاقاتها والاحتفال معها بوصولها إلى 11 مليون متابع على "إنستجرام".

وفي البوست المحذوف قالت أيتن: "نزلوا الأبليكيشن BIGO عشان نتقابل live الساعة 5 ونتكلم ونحتفل سوا بالـ 11 مليون".

ويأتي طلب الجمهور هذا بعد جدل فتاة التيك توك حنين حسام، والتي سُجنت بسبب التسويق لأحد التطبيقات.

من جهة ثانية شاركت اليوم أيتن عامر فيديو طريف لها عبر حسابها على "تيك توك" حيث أشاد الجمهور بموهبتها وبأنها تجيد تجسيد أي دور لها باتقان.

واحتفلت أيتن بوصولها إلى 11 مليون متابع على "إنستجرام" من خلال مشاركة صورة علقت عليها "شكرا على كل الحب والدعم اللى بحسة وسطكوا و يارب أفضل دايماً عند حسن ظنكوا وعشان أنا فعلا بستفيد من رأيكوا بستنى نصايحكوا ليا ورأيكوا فى أي حاجة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة