الإعلامي مفيد فوزي
الإعلامي مفيد فوزي


مفيد فوزي يكشف عن أول أجر تقاضاه بـ «برنامج حديث المدينة»|فيديو

محمد زين

السبت، 26 يونيو 2021 - 09:43 م

قال الإعلامي مفيد فوزي، إنه لا يزال يكتب في الصحف حتى الآن، معقباً: "أكتب في روزاليوسف وأخبار اليوم وصباح الخير".

 

وأضاف فوزي، خلال استضافته ببرنامج "المصري أفندي"، المُذاع عبر فضائية "المحور"،: "برنامج حديث المدينة استمر أكثر من 20 عاماً، وهو أطول برنامج عاشه محاورا"، مردفا: "البداية كانت سنة 1980 وكنت بتحاسب بالحلقة وكنت بأخذ في الحلقة الواحدة 4220 جنيه".

 

وعلق الإعلامي مفيد فوزي، أزمة التنمر بالفتاة حبيبة طارق والمعروفة إعلاميا بـ فتاة الفستان في الجامعة والتي تعرضت للتنمر، بجامعة طنطا.

 

وقال فوزي، أن التنمر مرض، والبنت كانت تلبس على موضة الثمانينيات والسبعينيات، وزمان لم نكن نعرف البنطلون، وكان الجميع يلبس فساتين"، مردفا: "فستان الفتاة يغطي الركبة بشدة إذا لا عيب فيه على الإطلاق".

 

وأشار: "أنا كمشاهد إذا رأيت الفتاة سأحترمها جداً"، موضحاً: "التنمر دلالة على الفراغ، والناس تتنمر لأنها فارغة والقضية قضية محتوى البشر".

 

وفي سياق آخر، قال الإعلامي الكبير "مفيد فوزي": إن كرة القدم أثرت على عقول الناس، في الفترة الحالية، معقباً: "عندي عتاب .. وكنت أتمنى لو عشر مشجعي كرة القدم قراء.. كنا هنبقى أمة متقدمة وعظيمة تصل للمراد".

 

وتابع الإعلامي " مفيد فوزي " ، خلال لقائه ببرنامج " البريمو " ، مع الإعلامي " إسلام صادق " ، والمذاع على فضائية " تن": مبقاش حد يفكر يبقا دكتور ، ولا حد بقا نفسه يطلع مهندس، كل تفكير الشباب يا يكون " ممثل " يا "محمد صلاح".

 

وعن اللاعب محمد صلاح ، عاتبه "فوزي" قائلاً: إنه لا يؤدي مع المنتخب بنفس أدائه في "ليفربول"، مشيراً إلى أن أجور لاعبي كرة القدم تخطى أجور الأدباء والكُتاب والمفكرين .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة