ازالة التعديات على الاراضى الزراعية بالشرقية
ازالة التعديات على الاراضى الزراعية بالشرقية


حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية

سناء عنان

السبت، 26 يونيو 2021 - 10:54 م

قامت الاجهزة التنفيذية والامنية بمحافظة الشرقية بحملات مكثف لإزالة التعديات على الاراضى الزراعية واملاك الدولة واحالة المخالفين للنيابة العسكرية ..

اقرا ايضا|مختار: الإزالة الفورية لأي حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالدقهلية | صور
كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد اكد على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بإزالة  التعديات على الأراضي الزراعية وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد و تطبيق القانون على المخالفين، بالتزامن مع متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا..
فشنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية و قسم الإزالات والوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور بالدبش الأبيض بناحية قصاصين الشرق علي مساحة 300 متر طولي وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين..


كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بسنهوا بالتصدي لأعمال بناء سقف الدور الأول العلوي على مساحة ٨٣ متر، وتم فك الشدة الخشبية ..

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته بحملة إزالة لسور بالدبش الأبيض والأسمنت بعزبة عبد الرؤوف التابعة لقرية الشولية على مساحه ٧٠ متر طولى..

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بإزالة سور مقام بالمخالفة بقرية العطارين التابعة للوحدة المحلية بالعصايد والذى تسبب فى غلق الشارع الرئيسي المؤدى الى منازل الاهالى.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة