أمانة التدريب بمستقبل وطن أسيوط تناقش إجادة التعامل مع التطبيقات الإلكترونية  
أمانة التدريب بمستقبل وطن أسيوط تناقش إجادة التعامل مع التطبيقات الإلكترونية  


أمانة التدريب بـ «مستقبل وطن» أسيوط تناقش إجادة التعامل إلكترونيًا  

محمد منير- محمود مالك

السبت، 26 يونيو 2021 - 11:27 م

 

عقدت أمانة التدريب والتثقيف بمحافظة أسيوط برئاسة ريهام الحفناوي اجتماعاً لمناقشة خطة الأمانة وفعالياتها خلال الفترة القادمة وتناول أعضاء الأمانة عددًا من المحاور والاقتراحات التي طرحها عدد منهم كأنشطة يتم تنفيذها يأتي ذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي للحزب، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر، أمين الحزب بالمحافظة، وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان.

اقرأ أيضاً |غدًا.. دورات تنمية بشرية للمرأة الباريسية في الوادي الجديد

 

وقالت ريهام الحفناوي إن محاور الاجتماع ناقشت التأكيد على إخطار أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة، بأي نشاطات يشارك فيها الأعضاء بصفتهم الحزبية، والتنبيه على إرسال خطة الأعضاء من أفكار ومقترحات قابلة للتنفيذ خلال  المرحلة القادمة.

وأوضحت على التأكيد بضرورة التعامل مع التطبيقات الافتراضية من قبل أعضاء الأمانة مثل زووم لتسهيل التواصل وعقد اللقاءات الثقافية خلال الفترة القادمة.

 

وأشارت الحفناوى إلى أن  خطة الأمانة المرحلة القادمة تتنوع ما بين الوعي السياسي، والوطني وبين المهارات الفردية والأسرية والمبادرات التثقيفية التوعوية بالتزامن مع الذكرى الوطنية الملائمة لإطلاق كل مبادرة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة