حسين الشحات
حسين الشحات


حسين الشحات: رغم الظروف الصعبة لكن الحمد لله حققنا فوزًا مهمًا

محمد حسنين

الأحد، 27 يونيو 2021 - 12:52 ص

 

علق لاعب النادي الأهلى حسين الشحات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بعد فوز الأهلى على الترجي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3/0.

اقرا ايضا|«إلى النهائي».. تعليق محمد شريف لاعب الأهلي عقب فوز الأحمر على الترجي

وكتب حسين الشحات: رغم الظروف الصعبة لكن الحمد لله دائمًا وأبدًا، حقق النادي الأهلى فوزًا مهمًا على نظيرة الترجي التونسي بثلاثية (معلول، وشريف، والشحات)، ضمن إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي يقام بملعب ستاد الأهلى we السلام.

وكان على معلول قد سجل للنادي الأهلى الهدف الأول فى شباك الترجي التونسي من ركلة جزاء فى الدقيقية 36 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني فى شباك الترجي التونسي فى الدقيقة 56، وعزز حسين الشحات تصدر النادي الأهلى بإحراز الهدف الثالث فى الدقيقة 62 من تسديدة «لوب» فوق حارس المرمى، بعدما تلقى تمريرة طولية من أفشة.

يذكر أن الأهلي فاز ذهابًا بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد حمادي العقربي برادس السبت الماضي، ويسعى للفوز في مباراة اليوم، لحسم التأهل إلى المباراة النهائية.

وبهذه النتيجية يواجهة النادي الأهلى فريق «كايزر تشفيز» الذى تمكن من خطف تذكرة التأهل للنهائي الأفريقي بعدما حافظ على شباكه نظيفة بالتعادل السلبي فى المباراة التى انتهت منذ قليل أمام نادي الوداد المغربي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبعدما سقط الوداد المغربي في مباراة الذهاب بهدف دون رد نجح في إحرازه لاعبي فريق كايزر تشفيز.

وخاض الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: (حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأكرم توفيق، خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأفشة ومحمد شريف).

كما خاض المدير الفني لنادي الترجي التونسي معين الشعباني عن تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي، وجاء تشكيل الترجي كما يلي:( المعز بن شريفية فى حراسة المرمي و حمدي النقاز، عبد القادر بدران، خليل شمام، إلياس شتي فى خط الدفاع، وفوسيني كوليبالي، محمد بن رمضان، رؤوف بن غيث، أنيس البدري، حمود الهوني  فى الوسط، ويقود الهجوم ويليام توجي.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة