الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي
الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي


شوقي غريب: لا داعي للقلق على المنتخب في الأولمبياد

أحمد إسماعيل

الأحد، 27 يونيو 2021 - 03:12 ص


وجه شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، رساله خاصة بعدما تقلص فرص مشاركة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ومصطفي محمد المحترف في جالطة سراي التركي مع أحفاد الفراعنة خلال دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو منتصف الشهر المقبل.


وقال غريب، في تصريحات خاصة لـ«الأخبار المسائي»: «لا داعى للقلق سواء شارك صلاح ومصطفي معنا في الأولمبياد أو لم يشاركوا، نحن جاهزون ولدينا لاعبون متميزون لي جميع المراكز».


ويستعد الجهاز الفني للمنتخب لإرسال القائمة النهائية للمنتخب التي تضم 18 لاعبًا بجانب أربعة لاعبين احتياطي وفقًا للائحة البطولة، خلال الساعات القليلة القادمة وقبل 30 يونيو الجاري.


وأضاف غريب أنه وضع عدة سيناريوهات بشأن القائمة منذ فترة كبيرة ود المراكز التي تحتاج إلي تدعيم من اللاعبين الكباو، مشيرًا إلي أن هناك اتصالات تمت مع مسؤولي الأندية سواء الأهلي أو الزمالك خلال الساعات الماضية بشأن اللاعبين المرشحين للقائمة وأبرزهم محمد الشناوي والونش وطارق حامد وأيمن أشرف وعدد من اللاعبين تحت 23 سنة بجانب الاتصالات الدولية مع أندية الأهلي والسعودي وليفربول وجالطة سراي، وأن نتائج تلك الاتصالات ستعلن للرأي العام خلال الساعات القادمة عقب الإعلان عن القائمة النهائية.


وأشار المدير الفني أن المنتخب استعد جيدًا خلال المعسكرات السابقة وأنه يثق في المجموعة التي سيتم اختيارها وقدم الشكر إلي جميع اللاعبين الذين اجتهدوا من أجل شرف ارتداء تشيرت المنتخب خلال الأولمبياد.


يذكر أن المنتخب المصري سوف يستهل مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضاً، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

اقرأ أيضا| احتفال خاص لـ«قفشة وموسيماني» بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال| فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة