طالبة واقعة الفستان
طالبة واقعة الفستان


بـ«كاب وجينز».. فتاة الفستان تؤدي امتحان اللغة الإنجليزية بجامعة طنطا

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 27 يونيو 2021 - 01:37 م

ظهرت الطالبة حبيبة طارق، صاحبة واقعة «فتاة الفستان»، التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية؛ اليوم في كلية الآداب جامعة طنطا، ببنطلون جينز و«بدي» وكاب.


وحضرت الطالبة حبيبة، لأداء امتحان اللغة الإنجليزية، اليوم الأحد، وقالت إنها تلقت اخطارًا من إدارة الجامعة بطلب حضورها التحقيق الخاص في واقعة التنمر عليها على أن يكون ذلك عقب انتهاء الامتحان الذي ستخوضه اليوم الأحد.

 

وكانت طالبة في الفرقة الثانية بكلية الآداب جامعة طنطا قد دونت على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتعرضها إلى تنمر أثناء أدائها الامتحانات داخل أحد اللجان بكلية آداب طنطا يوم الثلاثاء الماضى وتعرضها للسخرية بسبب ملابسها على يد عدد  من السيدات اللاتي يتولين المراقبة في اللجان .


وأكدت الطالبة في تدوينتها أنه وأثناء خروجها من اللجنة وعقب توقيعها في كشف الحضور والانصراف فوجئت بقيام أحد السيدات المراقبات في لجنة اخرى بالتنمر بها والسخرية من ملابسها في ممر الخروج على مرأى ومسمع من جميع الطلاب والطالبات وقامت إحدى المراقبات باستدعائها وتشير إلى فستانها وتتهكم عليه وردت زميلاتها عليه إنها من الإسكندرية.

 

وتابعت الطالبة: فوجئت بصوت المراقبة يرتفع في ممر مدرج الامتحانات  أمام جميع الطلاب الذكور، وظهر عليها الاستهزاء والسخرية، قائلة: انتي شكلك كنتي نازلة مستعجلة ونسيتي البنطلون بتاعك"، وعلى الفور بادرت زميلتها الأخرى بالرد "آمال لو تعرفي انها كانت محجبة وقلعت الحجاب بتاعها.

 

وتستكمل طالبة التنمر: رديت عليهم قائلة: "أنا مش فرجة.. انتوا بتنادوا على بعض تتفرجوا على إيه .. الحته اللى باينه في رجلى زعلتكم في ايه"، متابعة أنها تعرضت للكثير من التحرش اللفظي.

 
وأشارت الطالبة أن زيها عادي وارتدته سابقا، مضيفة أنها محولة من جامعة الاسكندرية العام الماضي إلى كلية الآداب بطنطا، مشيرة إلى إنها سوف تتقدم بالشكوى إلى الكلية لأخذ حقها، هذا وتوالت ردود الأفعال على فيسبوك مستنكرة ما حدث مع الطالبة وطالبوا بالتحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: أول رد فعل من جامعة طنطا ..تلقينا الشكاوى في واقعة التنمر ضد طالبة 

رئيس ‏جامعة طنطا يحيل واقعة التنمر ضد طالبة كلية الآداب للنيابة العامة

بعد تعرضها للتنمر والتحرش.. إحالة واقعة «طالبة الفستان» للنيابة العامة

طالبة بآداب طنطا تشكو من التنمر.. والجامعة: لم تصلنا أي شكوى

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة