لاعبي منتخب البرازيل
لاعبي منتخب البرازيل


كوبا أمريكا | تشكيل البرازيل المتوقع لمواجهة الإكوادور

محمد أنور

الأحد، 27 يونيو 2021 - 05:12 م

يلتقي منتخب البرازيل مساء اليوم، ضيفتها الإكوادور، في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة كأس أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا».

وبادر مدرب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، بالإعلان عن بعض التغييرات في تشكيل السيليساو، مشيرًا إلى أنه ينتظر تحقيق العلامة الكاملة وتصدر المجموعة.

ويتصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا 2021، برصيد 9 نقاط وتأهل إلى الدور ربع النهائي، فيما يأتي الإكوادور في المركز الرابع برصيد نقطتين.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب السامبا المباراة بحسب مانشرته موقع جلوبو سبورت البرازيلي، بتشكيل مكون كالتالي: «سانتوس، لودي، ماركينيوس، ميليتاو، دانيلو، برونو جيماريش، فريد، باكيتا، فيرمينو، جيسوس، إيفرتون ريبيرو».

يذكر أن البرازيل حاملة لقب البطولة، أصبحت أول منتخب يفوز بأول مباراتين لها في البطولة وتتصدر المجموعة الثانية بـ 9 نقاط متقدمة بفارق 5 نقاط على كولومبيا.

وتنص قواعد البطولة على تأهل 4 منتخبات من كل مجموعة إلى دور الثمانية، وتضم المجموعة الثانية منتخبات كل من : "البرازيل، وكولومبيا، وبيرو، والإكوادور، وفنزويلا"، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات كل من : "الأرجنتين، وتشيلسي، وأوروجواي، وباراجواي، وبوليفيا".

وتقام البطولة القارية الأعرق على مستوى العالم في البرازيل، ما بين الفترة من 13 يونيو الجاري وحتى 11 يوليو المقبل.

وكان من المفترض أن تقام البطولة في العام الماضي، قبل تأجيلها لمدة عام كامل بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة