اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية


القليوبية تواصل تطوير محور شركات البترول بشبرا الخيمة

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 27 يونيو 2021 - 09:54 م

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال تطوير محور شركات البترول بمسطرد بحي شرق شبرا الخيمة، حيث تفقد  القطاعات الثلاثة  بدءا من نزلة الخصوص إلى نهاية كوبري مسطرد، وتابع مع مهندسي الموقع مستجدات الأعمال.

حيث تم الانتهاء من وضع طبقة الأسفلت في جميع القطاعات، وجاري الانتهاء من رصف الإنترلوك على كورنيش ترعة الإسماعيلية، ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير مع الانتهاء من تنفيذ التعديلات بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يتابع أعمال إزالة المباني المتعارضة مع توسعة الطريق الدائري

كما تابع أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة القليوبية بحي غرب ومدينة الخصوص، وذلك للوقوف على أي مستجدات وتذليل أي معوقات في الحال، حتى لا تتسبب فى أي تعطيل للخطة الموضوعة لذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة المشروعات القومية الجارية، موجها بسرعة الانتهاء من أعمال الإزالة للمساهمة في المشروع القومي لتوسعات الطريق الدائري.

 

وشارك في الجولة كل من  الدكتور سمير حماد نائب المحافط، و اللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة والمهندسة هالة شندي مدير عام الأبنية التعليمية والدكتورة أمل العسيلي مدير عام مديرية الطب البيطري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة