الخرباوي
الخرباوي


الخرباوي: «الإخوان» يجب أن يطلق عليها اسم المسيلمين نسبة إلى مسيلمة الكذاب

حسين دسوقي

الأحد، 27 يونيو 2021 - 10:08 م

قال الدكتور ثروت الخرباوي المفكر والخبير في شئون الجماعات الإسلامية ، إن الشعب المصري يجب أن يكون في حالة تذكر دائم وهذا لأن الخطر لم يتم إزالته بالكامل وهذا يجعلنا دائما على أهبة الاستعداد وأن نكون مدركين لما يحدث حولنا ، لافتا أن  جماعة الإخوان المسلمين يجب أن يطلق عليها اسم المسيلمين نسبة إلي مسيلمة الكذاب .

واضاف ثروت الخرباوي خلال لقائه في برنامج " الحياه اليوم " المذاع علي قناه " الحياه " ، أن جماعة الإخوان لهم رؤية للوطن مختلفة عن رؤية الشعب المصري ولهم رؤية في الدين تختلف عن رؤية الشعب المصري تماما ولهم رؤية معينة وطبيعة معينة عن الإسلام وعن التدين ، لافتا انهم يقولون قال الله وقال الرسول ولكنهم في حقيقة الأمر عبارة عن ورم سرطان .

وأوضح ثروت الخرباوي، أن هذا الورم دخل علي الشعب المصري وبدأ يتكاثر ، مؤكدا أن الإخوان ليسوا أبناء هذا الوطن، كما أن خيرت الشاطر التقي بقاسم سليماني عدة مرات من اجل أعداد حرث ثوري إسلامي أخواني ويكون مدرب وحامل للأسلحة .

وتابع الخرباوي ، أن سيناء كانت تحتوي علي منتخب العالم للإرهاب وهذا كان من اجل استهلاك الجيش في العديد من المعارك ، مؤكدا أن جماعة الإخوان هي التي تدير الجماعات المسلحة في العام اجمع .

أقرا ايضا  بعد اتهامه بالتحالف مع الإخوان.. نقيب المحامين: كنت حمامة سلام |فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة