والد حسام وحسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
والد حسام وحسام حبيب وشيرين عبدالوهاب


كواليس تسريب صوتي لوالد حسام حبيب يهدد استقرار زواجه من شيرين

أحمد السنوسي

الإثنين، 28 يونيو 2021 - 01:27 م

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة جديدة في الوسط الفني، وذلك عقب انتشار تسريب صوتي لوالد المطرب حسام حبيب يتحدث فيه عن نيته الزواج على شيرين عبدالوهاب سرًا.

وأثار التسجبل الصوتي المسرب جدلا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ بعض رواد السوشيال ميديا يتداولون هذا التسريب المنسوب لـ«حسين حبيب» والد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن علاقة ابنه حسام بالنجمة شيرين عبدالوهاب، والتي تزوجها منذ ما يزيد عن عامين تقريبًا، ويكشف والد حسام حبيب خلال التسريب المنسوب إليه، عن وجود خلافات بين نجله وزوجته شيرين ووالدتها.

وأوضح والد حسام عبر التسريب المنسوب له التسريب: «حسام يتحكم في كافة الحسابات الشخصية لشيرين، حيث يسحب منها ما يشاء في أي وقت، كما يؤكد أن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين عبدالوهاب وترى أنها «بيئة» وليست من مستواهم الاجتماعي لأن ابنها خريج مدارس أجنبية وشيرين حاصلة على دبلوم، وأن «إيمان» والدة حسام لا تحب شيرين خاصة أنها صرفت فلوسها كلها اللي أبوها سابهالها وفلوس حسام كمان وبقت عاملة زي المليونير الفقير».

وتضمن التسريب أيضًا بعض الكواليس الأخرى، ومنها أن شيرين قامت بطرد والدة حسام وشقيقته أثناء إحدى السفريات معًا خارج مصر، وعايرته أنها تتحمل تكلفة سفرهم، وقالت له أمام أسرته: «أنا مش طايقاهم ولا طيقاك وعايزة اتطلق»، وغادر حسام حينها عائدًا إلى مصر برفقة والدته وشقيقته.

وعقب انتشار التسريب، أكد حسين حبيب أن ما أثير مؤخرًا كذب وافتراء وأن هذا الصوت ليس صوته.

بينما أكدت الإعلامية اللبنانية صاحبة التسجيل أن ما حدث عبارة عن صفعة قوية ضرب بها والد حسام نفسه وكشف عن وجهه في التعامل مع فنانة كبيرة بحجم شيرين عبدالوهاب، وعليه أن يقدم دليل على كذب ما جاء في التسريب، وأنها كإعلامية قامت بعملها في هذا الامر على مدى 6 أشهر، وكان هدفها الدفاع عن المظلوم وهى الفنانة شيرين.

فيما رفضت الإدلاء بأي تفاصيل عن كيفية القيام بهذه العملية التي وصفتها بالاستقصاء الصحفي، خصوصًا عندما يدفعك ضميرك عن الدفاع عن شخص مظلوم، وأنها حصلت على هذا نتيجة مجموعة اتصالات عادية حيث كان يتحدث بطريقة عادية وأنه كان يستخف بشيرين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة