الطالبة المصرية الفائزة بالمركز الأول في الثانوية العامة
الطالبة المصرية الفائزة بالمركز الأول في الثانوية العامة


طالبة مصرية تحصل على 100٪ بامتحانات الثانوية العامة بالكويت

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 يونيو 2021 - 01:42 م

بني سويف -  خالد عباس

تصدرت ابنة مركز الفشن محافظة بني سويف الطالبة آية محمد علي عبدالعزيز مشهد نتيجة امتحانات شهادة الثانوية العامة بدولة الكويت بمجموع 100% ورفعت اسم مصر عاليًا وخفاقًا، حيث أكدت أية الطالبة المصرية التي تبلغ من العمر 17 عامًا والحاصلة على المركز الأول في دولة الكويت في امتحانات الشهادة الثانوية العامة بنسبة 100٪.

وقالت الطالبة: «توفيق الله سبحانه وتعالى، وحفظي للقرآن الكريم وراء نجاحي وتفوقي، وأن حصولها على المركز الأول لحظة سعيدة في حياتها وحلم راودها وأسرتها رغم حصولها على نفس المركز في سنوات عديدة سابقة لكن تبقى لهذه اللحظة نكهة خاصة لانتهاء فترة عصيبة من التعب والاجتهاد كللها الله بالتفوق، وأهدت آية تفوقها لمصر الوطن الغالي متمنية لها الرفعة والتقدم».

اقرأ أيضا|إغلاق مواقع استلام وتخزين الأقماح ببني سويف

وقالت آية  في حوارها : «رسالتي إلى كل طلاب العلم  في كل مراحلهم التعليمية، أن يقبلوا على حلقات العلم بشغف وإصرار تنالوا ما ترجونه من الله في مستقبلكم، وهي أغلى نصيحة أقدمها لهم»

كما وجهت آية الشكر الخاص لوالديها اللذان كانا وراء نجاحها وتفوقها، مشيرة إلى أن والدها الإعلامي د. محمد عبد العزيز لم يطلب منها يومًا أن تراجع دروسها، وانها كانت تضع لنفسها خطة مذاكرة شهرية تسعى لتنفيذها دون تقيد بوقت زمني فمن الممكن أن تكون الساعات للاستذكار من 5 إلى 8 ساعات يوميًا.

ودرست آية في التعليم العام حتى الصف الخامس ثم انتقلت إلى معهد جابر الأحمد الديني حيث قال: «كل الشكر والتقدير لدولة الكويت ممثلة في وزارة التربية التي أصرت على إقامة الاختبارات الورقية في أجواء صعبة بسبب جائحة كورونا وأالشكر لمدير إدارة التعليم الديني لرعايته واهتمامه بحسن سير العمل في التعليم الديني ومعاهده».

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة