فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


مصدر قطري: الدحيل يفكر في إعادة فرجاني ساسي للزمالك

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 28 يونيو 2021 - 08:04 م

قالت مصادر قطرية إن فرجاني ساسي لاعب الزمالك الذى ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري قد وقع لنادي الدحيل القطري.

وأضافت المصادر أن المدرب الذي طلب فرجاني ساسي من ٤ شهور رحل عن الدحيل، وسوف يصل المدرب الجديد خلال هذا الأسبوع ويتخذ قرارا بشأن ساسي واللاعبين المحترفين الآخرين.

وتابع: «إذا كان ساسي خارج حسابات المدرب سوف تكون الإعارة للزمالك بنسبة كبيرة وهذا هو ما يفكر فيه مسئولو النادي القطري كنوع من التهدئة مع الزمالك الذى يلاحق اللاعب في أروقة الفيفا بعدما انقطع عن التدريبات رغم أن عقده لم ينت».

من ناحية أخري نفى حسين لبيب رئيس الزمالك شائعة رحيل الكابتن فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية ورئيس قطاعات الكرة بالنادي والمستشار الفني لمجلس الإدارة.

وأكد لبيب أن كل ما ردده البعض لا أساس له من الصحة والكابتن فاروق جعفر أسطورة الزمالك موجود ففي ناديه وخط أحمر ويتعامل بكل حب وعشق للنادي الكبير متطوعا دون مقابل ، وكانت صفحات سوشيال مجهولة قد روجت شائعة رحيل جعفر خلال الساعات الماضية بعدما ساهم مع مجلس الإدارة في حل العديد من الأزمات القديمة بفريق الكرة وفى الغالب هذه الصفحات مأجورة ولا تريد الاستقرار لنادى الزمالك .

من ناحية اخري قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إنهاء حالة المقاطعة لمجموعة قنوات أون تايم سبورت على خلفىة الاعتذار الذي صدر عن مجموعة قنوات أون تايم سبورت لنادي الزمالك، وكذلك الاعتذار الذي قدمه مذيع القناة كريم رمزي للنادي وجماهيره، واعترافه بالخطأ الذي وقع فىه لاعتماده على مصدر غير موثوق فىه، وهو ما أعاد حق نادي الزمالك، وجماهيره أمام الرأي العام.

ونظرا لأن الحقائق وضحت تماما للرأي العام الرياضي، وأجمع الكل على رفض اختلاق المواقف والأحداث التي لم يكن لها وجود على أرض الواقع وأصابت أطراف تلك المواقف بجرح عميق.. اتخذت اللجنة قرارها لتبرهن على حسن النوايا، وتنتظر اللجنة في نفس الوقت نتيجة التحقيق الذي أشارت إليه مجموعة قنوات أون تايم سبورت في بيانها الذي نشر للرأي العام.

وتعد اللجنة جماهير الزمالك في كل مكان بأنها لن تتوانى عن اتخاذ أي موقف أو قرار ضد أي شخص أو هيئة يهدر حق النادي، وجماهيره العريضة لإعادة حق النادي مهما كلفها ذلك.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة