الطفلة
الطفلة


بيارة صرف صحى تنهى حياة طفلة بالشرقية  

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 يونيو 2021 - 11:32 م

 

شهدت قرية  ناطورة التابعة لمدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية حادثا مأساويًا بعدما فقدت طفلة حياتها عقب سقوطها داخل بيارة صرف صحى بسبب إهمال المسؤلين عن الصرف الصحى داخل القرية.

اقرأ أيضا| «وجبة سمك فاسدة» تصيب 5 أفراد من أسرة واحدة بالتسمم في بني سويف

حبيبة طفلة لم  تبلغ من العمر 3 سنوات في غاية البراءة تشع نظراتها  دائما بالفرحة والضحك والمرح لا تفقة شيئا في الحياة سوى اللعب والمرح، كانت  تعيش مع أهلها في منزل صغير بالقرية، تستيقظ كل صباح وسط والديها اللذان كان دائما يحلمان بطفل منذ زواجهما ومن أجل مستقبل أفضل له كان والدها  لا يدخر جهدا في العمل لتحقيق حياة كريمة لهم، لكن القدر لم يمنحهما الفرصة. 

عقارب الساعة تشير إلى الرابعة بعد العصر خرجت الطفلة حبيبة  للهو مع أصدقائها  أمام منزلها،  وبعد ما يقرب من نصف ساعة اختفت حبيبة. 

خرج كل أفراد العائلة للبحث عنها داخل شوارع القرية، وعلت مكبرات المساجد  باسم حبيبة،   وبعد  3 ساعات أخبرهم أحد أطفال القرية بأنها  سقطت داخل بيارة الصرف الصحى وبالبحث عنها داخل البيارة عثروا عليها جثة هامدة.

تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار  مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية،  إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بلاغا بغرق طفلة داخل بيارة صرف صحى بقرية ناطورة  التابعة لمدينة كفر صقر

وأمر اللواء إبراهيم عبدالغفار  مساعد الوزير ومدير أمن الشرقية بانتقال ضباط البحث الجنائى بقيادة اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بعد ان تلقو بلاغا من غرفة عمليات النجدة بغرق طفلة داخل بيارة صرف صحى بقرية ناطورة. 

 

بالفحص تبين غرق الطفلة "حبيبه محمد سعيد  مرسي" 3 سنوات داخل بيارة صرف صحي أثناء لهوها في الشارع

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة