من مباراة الزمالك ومصر المقاصة
من مباراة الزمالك ومصر المقاصة


«مجاهد»: الزمالك لم يقدم الآداء المنتظر أمام المقاصة ولكنه حقق الهدف المطلوب

محمد أنور

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 - 12:13 ص

 

أكد أمير عزمي مجاهد نجم نادي الزمالك أن الفريق الأبيض لم يقدم الآداء المنتظر والمرضي للجمهور خلال مباراة مصر للمقاصة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز ، والتي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الجيش بالسويس ، وانتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء .

وأضاف مجاهد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : 
مرحلة جني النقاط هي الأهم في التوقيت الحالي وفي ظل مواصلة النتائج الإيجابية والمنافسة على لقب الدوري العام ، فالفريق يسير بشكل مميز هذا الموسم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، وما زال متصدراً لجدول ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة ، وهو الهدف الرئيسي ، بعيداً عن الآداء .

واختتم مجاهد : محمود عبد العزيز هو الأفضل لتعويض غياب إمام عاشور عن مباراة غزل المحلة المقبلة بعد حصول الأخير على البطاقة الصفراء وتأكد غيابه عن مواجهة زعيم الفلاحين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز ، كما أن محمود عبد الرازق شيكابالا هو الأنسب لبدء المباراة بدلاً من يوسف أوباما الذي يغيب عن اللقاء لنفس السبب .

وفاز الفريق الأبيض على المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، وسجل أحمد سيد زيزو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء.

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 61 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد الفريق الفيومي عند 36 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة